توقعات مباراة أودينيزي-ميلان في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى

سيصل ميلان إلى داسيا يوم السبت للعب في الدوري الإيطالي مع نادي أودينيزي.

على 1xbet موقع يمكنك أن تجد توقعاتنا, استطلاعات المستخدم والإحصاءات عن لعبة أودينيزي ميلان, فضلا عن أحدث خلاف الرهان.

أودينيزي

سوف يهدف أودينيزي إلى تحقيق نتيجة محسنة هنا بعد خسارته 3-1 في الدوري الإيطالي في مباراته السابقة ضد إمبولي.

في تلك المباراة ، تمكن أودينيزي من امتلاك 42 ٪ و 19 طلقة على المرمى ، 8 منها ضربت الهدف. اللاعب الوحيد الذي سجل في أودينيزي كان جيرارد ديولوفيو (22′). صنع إمبولي 22 طلقة على المرمى ، 9 كانت على الهدف. سجل بيتار ستويانوفيتش (49′) ونديم بايرامي (59′) وأندريا بينامونتي (78′) هدف إمبولي.

المباريات مع أودينيزي في السنوات الأخيرة ، كقاعدة عامة ، هي مذهلة في الطبيعة ، وفيها نتيجة عالية هي القاعدة ، وليس الاستثناء. خلال آخر 6 مباريات ، سجل كلا الفريقين 22 هدفا معا (بمعدل 3.67 هدفا لكل مباراة) ، منها 9 أهداف سجلها أودينيزي. بالطبع ، لن يتطور هذا الاتجاه بالضرورة هنا.

ميلان

بعد خسارته المباراة السابقة ضد ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا ، يأمل ميلان ومشجعيه في تحقيق نتيجة أفضل هذه المرة.

في تلك المباراة ، حصل ميلان على 49 ٪ من الكرة وسجل 8 أهداف ، 3 منها ضرب الهدف. اللاعب الوحيد في بروتوكول ميلان كان Fikayo Tomori (29′). من ناحية أخرى ، قدم ليفربول 22 طلقة على المرمى ، 7 منها ضربت الهدف. سجل محمد صلاح (36 دقيقة) وديفوك أوريجي (55 دقيقة) لليفربول.

مما يدل على شهيتهم للمباريات المنتجة ، تم تسجيل الأهداف 20 مرة في المباريات الست السابقة التي أرسل فيها ميلان قواتهم ، مما يعطي متوسط أهداف 3.33 لكل اشتباك. فرق المعارضة تمكن من تسجيل 9 من هذه الأهداف.

وجها لوجه

تظهر مراجعة لقاءاتهم الشخصية الأخيرة ، بتاريخ 11.04.2018 ، أن أودينيزي فاز بـ 1 منهم ، وفاز ميلان بـ 3 ، على الرغم من حقيقة أن عدد المباريات المسحوبة كان 2.

خلال هذه الفترة ، تم تسجيل 14 هدفا بينهما ، منها 6 أهداف سجلها البيانكونيري فريولي و 8 أهداف سجلها روسونيري. وهذا يعطي متوسط عدد الأهداف في المباراة الواحدة يعادل 2.33.

كانت آخر مباراة في الدوري تشمل هذه الفرق هي يوم المباراة 25th من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في 03.03.2021 ، عندما انتهى ميلان بنتيجة 1: 1 أودينيزي.

في ذلك اليوم ، حصل ميلان على 61 ٪ من الكرة وسجل 12 طلقة على المرمى ، مع 7 ضربات على المرمى. كان لاعبهم الوحيد في البروتوكول فرانك كاسي (97′).

من ناحية أخرى ، ضرب أودينيزي 5 طلقات على المرمى ، 2 في نفس الوقت ضرب الهدف. رودريغو بيكاو (68′) سجل. كان الحكم دافيد ماسا.

أخبار الفريق: أودينيزي

هذا هو مستوى منخفض من التغيب ، والقلق اللياقة البدنية الوحيد لأودينيزي غافر لوكا جوتي ، الذي ينبغي أن تكون قلقة بفضل مجموعة موثوقة خلاف ذلك من اللاعبين. روبرتو بيريرا (إصابة غير معروفة) سيغيب. اللاعبون المعلقون الذين يقضون حظرا على هذه اللعبة هم سمير ولوكاس تيودوركزيك.

أخبار الفريق: ميلان

يتعين على ستيفانو بيولي ، مدير ميلان ، أن يتعامل حاليا مع قدرات الفريق المحدودة. ديفيد كالابريا (مشاكل عضلات الساق) ، أوليفييه جيرود (ألياف العضلات الممزقة) ، رافائيل ليو (إصابة العضلة ذات الرأسين الفخذية) ، أنتي ريبيك (تمزق عضلات الفخذ) ، أليساندرو بليزاري (جراحة الركبة) ، بيترو بيليغري (تمزق عضلة الخاطف) وسيمون كيار (تمزق الرباط الصليبي) لن تظهر.

🔮 التنبؤ

في رأينا ، من المرجح أن يخلق أودينيزي فرصا كافية لاختراق دفاع ميلان ، ولكن من غير المحتمل أن يكون هدف واحد كافيا لمنحهم النتيجة المرجوة.

لذلك ، نتوقع لقاء ضيق ، والذي سينتهي بفوز ميلان بنتيجة 1: 2 في نهاية المباراة. يجب أن تكون مباراة جيدة.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector