توقعات مباراة أرسنال واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

واتفورد سيزور ملعب الإمارات يوم الأحد للعب في الدوري الممتاز مع ارسنال.

تحقق من جميع النصائح والإحصاءات واستطلاع آرسنال واتفورد انترنت الرهانات قبل المباراة ، بالإضافة إلى أفضل احتمالات الرهان.

ارسنال

سيأمل آرسنال ، الذي يواصل نتائجه السابقة ، في تحقيق نفس النتيجة بعد انتصار 0-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليستر سيتي.

في تلك المباراة ، حصل أرسنال على 36 ٪ من الكرة وسجل 9 أهداف مع 5 طلقات على الهدف. سجل غابرييل (5 دقائق) وإميل سميث رو (18 دقيقة) أهدافا لأرسنال. من ناحية أخرى ، كان ليستر سيتي 16 طلقة على المرمى ، 8 منها ضربت الهدف.

ألقت نتائجهم الأخيرة الضوء على حقيقة أن الحارس الخلفي لأرسنال غير قادر على الكثير. أعطى أرسنال القليل للخصم ، ونتيجة لذلك كان العدد الإجمالي للأهداف التي اعترف بها حارس المرمى في المباريات الست الماضية 4.

واتفورد

بعد خسارة المباراة السابقة ضد ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يأمل واتفورد وأنصارهم في أن يتمكنوا من تحقيق نتيجة أفضل في هذه اللعبة.

في تلك المباراة ، حصل واتفورد على 39 ٪ من الكرة وسجل 10 طلقات ، 4 منها ضرب الهدف. بالنسبة لخصمه ، سجل ساوثامبتون 12 طلقة على المرمى ، 1 منها ضرب الهدف. أصبح تشي آدامز (20′) هداف ساوثامبتون.

الإحصاءات لا تكذب ، وسجل واتفورد في 6 من آخر 6 مباريات ، وسجل المعارضون ما مجموعه 13 هدفا. أظهر واتفورد ضعفهم في الدفاع. ومع ذلك ، قد لا يستمر هذا الاتجاه في المباراة القادمة.

قبل هذه المباراة ، سيخسر واتفورد أمام آرسنال عندما لعبوه بعيدا عن المنزل في آخر 3 مباريات في الدوري.

وجها لوجه

أظهرت دراسة عن اجتماعاتهم الشخصية السابقة ، بدءا من 14 أكتوبر 2017 ، أن أرسنال فاز بـ 4 من هذه الألعاب و Watford – 1 بعدد السحوبات 1.

بشكل جماعي ، سجلوا 18 هدفا في تلك المباريات ، 12 منها سجلها المدفعيون و 6 من قبل الدبابير. هذا في المتوسط 3 أهداف في المباراة الواحدة.

كانت المباراة السابقة التي شملت هذه الفرق في المباراة 38 من الدوري الممتاز في 26.07.2020 ، وانتهت النتيجة مع أرسنال 3-2 واتفورد.

في ذلك اليوم ، حصل أرسنال على 50 ٪ من الكرة وسجل 13 هدفا ، منها 5 أهداف على المرمى. وسجل الأهداف بيير إميريك أوباميانغ (5′ ، 33′) وكيران تيرني (24′).

صنع واتفورد 19 طلقة على المرمى ، 6 منها ضرب الهدف. تروي ديني (43′) وداني ويلبيك (66′) سجل.

أخبار الفريق: ارسنال

لا توجد العديد من المشاكل الشخصية ، وقلق مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا الوحيد حول اللياقة البدنية هو الفريق القوي. جرانيت جاكا (الأضرار التي لحقت الرباط الجانبي الإنسي) لا يخضع للمناقشة.

أخبار الفريق: واتفورد

مدرب واتفورد كلاوديو رانييري ، الذي لديه مجموعة صحية تماما للاختيار من بينها ، ليس لديه مشاكل في اللياقة البدنية في هذه المباراة.

🔮 التنبؤ

في هذه المباراة ، سيكون لدى واتفورد مهمة صعبة-للعثور على هدف ضد فريق آرسنال قادر على السيطرة على المباريات.

خيارنا هنا هو فوز فريق ارسنال 3-0 في نهاية 90 دقيقة.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector