توقعات ليفربول وليستر سيتي في مباراة كأس الدوري الإنجليزي

ستقام هذه المباراة الحاسمة في ربع نهائي كأس الدوري الإنجليزي لكرة القدم بين ليفربول وليستر سيتي يوم الأربعاء. بالنظر إلى أن مكانا في الدور نصف النهائي هو مكافأة للنادي الذي يخرج ، دعونا نأمل في مباراة كرة قدم مثيرة من كلاهما.

يتم عرض جميع توقعات مباراة ليفربول — ليستر سيتي والإحصاءات واستطلاعات المستخدم على 1xbet arabic ، وكذلك المعاملات الحالية.

ليفربول

ليفربول يستعد لهذه المباراة بعد التعادل 2-2 في الدوري الممتاز ضد توتنهام هوتسبير.

في تلك المباراة ، امتلك ليفربول 56 ٪ من الكرة وسجل 18 تسديدة على المرمى مع 6 تسديدات على المرمى. سجل ديوغو جوتا (35 دقيقة) وأندرو روبرتسون (69 دقيقة) لليفربول. قدم توتنهام هوتسبير 9 تسديدات على المرمى ، و 5 تسديدات على المرمى. هاري كين (13′) وهيونغ مين سون (74′) سجل في توتنهام هوتسبير.

لا يستطيع ليفربول التوقف عن تسجيل الأهداف في كل من آخر 6 مباريات.

في المجموع ، سجلوا 13 نقطة خلال هذه الفترة ، كما تنازلوا عن 5 نقاط. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان هذا الاتجاه يستمر في هذه اللعبة.

ليستر سيتي

سيدخل ليستر سيتي المعركة بعد فوزه 4-0 في الدوري الممتاز على نيوكاسل يونايتد في المباراة السابقة.

في تلك المباراة ، حقق ليستر سيتي 47 ٪ من الحيازة وسجل 8 أهداف مع 5 تسديدات على المرمى. سجل يوري ثيليمانز (38′ ، 81′) ، باتسون داكا (57′) وجيمس ماديسون (85′) أهداف ليستر سيتي. من ناحية أخرى ، قدم نيوكاسل يونايتد 12 تسديدة على المرمى ، 3 منها أصابت الهدف.

الأرقام تتحدث عن نفسها ، وسجل ليستر سيتي في 5 من آخر 6 مباريات ، وفي المجموع سجل الخصوم 10 أهداف. دفاعيا ، يبدو أن ليستر سيتي لديه جانب ضعيف.

وجها لوجه

تظهر لنا مراجعة لقاءاتهم الشخصية الأخيرة ، بدءا من 01.09.2018 ، أن ليفربول فاز بـ 4 من هذه الألعاب وليستر سيتي 1 بعدد السحوبات 1.

في المجموع ، تم تسجيل 19 هدفا بينهما خلال هذه الاشتباكات ، 13 منها سجلها الحمر و 6 من الثعالب. متوسط عدد الأهداف في المباراة الواحدة هو 3.17.

كانت آخر مباراة في الدوري بين هذه الأندية هي اليوم 24 من مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز في 02/13/2021 ، عندما كانت النتيجة النهائية ليستر سيتي 3-1 ليفربول.

في تلك المباراة ، حقق ليستر سيتي 38 ٪ من الحيازة وسجل 11 تسديدة على المرمى ، مع 6 تسديدات على المرمى. الهدافون هم جيمس ماديسون (78 دقيقة) وجيمي فاردي (81 دقيقة) وهارفي بارنز (85 دقيقة).

قدم ليفربول 15 طلقة على المرمى ، وأصابت 4 طلقات الهدف. محمد صلاح (67′) أصبح الهداف. أنتوني تايلور حكم المباراة.

أخبار الفريق: ليفربول

ناثانيال فيليبس (كسر عظم الوجنة) ، روبرتو فيرمينو (إصابة في أوتار الركبة) ، تياجو (فيروس كورونا) ، كورتيس جونز (إصابة في العين) ، فيرجيل فان ديك (فيروس كورونا) ، أدريان (إصابة في ربلة الساق) وهارفي إليوت (كسر في الكاحل-خلع)) غير متوفرة لمدرب ليفربول يورجن كلوب.

أخبار الفريق: ليستر سيتي

يتعين على بريندان رودجرز ، مدرب ليستر سيتي ، الاختيار من بين فريق يعاني من بعض مشاكل اللياقة البدنية. جيمس جوستين (إصابة الرباط الصليبي) ، نامباليس ميندي (إصابة في الفخذ) ، ويسلي فوفانا (كسر في الشظية) وريكاردو بيريرا (إصابة في أوتار الركبة) هم الذين لا يمكن اعتبارهم.

🔮 التنبؤ

يبدو لنا أن ليستر سيتي سينجح إذا سجلوا فريقا من ليفربول ، والذي يجب أن يكون قادرا على السيطرة على هذه اللعبة وإبقائها في موقف دفاعي.

نصيحتنا: سيحقق فريق ليفربول فوزا واثقا 3-0 بعد 90 دقيقة.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector