توقعات لاتسيو ضد أودينيزي في مباراة إيطاليا في الدوري الإيطالي

يوم الخميس، في مباراة دوري الدرجة الاولى الايطالي في الملعب الاولمبي دي روما، والفريق المضيف لاتسيو سيلعب اودينيزي .

يمكن رؤية مجموعتنا الكاملة من التوقعات والإحصائيات واستطلاعات الرأي لمباراة لاتسيو ضد أودينيزي في 1xbet موقع (بما في ذلك أفضل احتمالات الرهان).

لاتسيو

لاتسيو سيعتمد على تحسين النتيجة بعد خسارته 4-0 في الدوري الإيطالي في مباراته السابقة ضد نابولي.

في تلك المباراة ، حصل لاتسيو على 39 ٪ من الكرة ، 6 طلقات على المرمى و 2 يضرب على الهدف. من ناحية أخرى ، قدم نابولي 18 طلقة على المرمى ، 8 منها ضربت الهدف. بيوتر زيلينسكي (7′) ، دريس ميرتنز (10′ ، 29′) وفابيان رويز (85′) سجل لنابولي.

كانت المباريات التي تنطوي على لاتسيو مثيرة في الآونة الأخيرة, كقاعدة, وكان من المتوقع الكثير من الهجمات التهديف في الآونة الأخيرة. في المباريات الست الأخيرة وحدها ، سجل كلا الفريقين ما مجموعه 20 هدفا (بمعدل 3.33 هدفا لكل لعبة) ، 10 منها سجلها لاتسيو. ومع ذلك ، قد لا يتم دعم هذا القالب هنا.

أودينيزي

في المباراة السابقة ، تعادل أودينيزي 0-0 في الدوري الإيطالي مع جنوة.

في تلك المباراة ، كان أودينيزي يمتلك 43 ٪ من الكرة وسجل 17 طلقة على المرمى ، 3 منها ضرب الهدف. “جنوة” صنع 8 تسديدات على المرمى, 2 منهم ضرب الهدف.

تروي الإحصائيات القصة ، وسجل أودينيزي في 5 من آخر 6 مباريات ، مما سمح للخصم بتسجيل ما مجموعه 8 أهداف. في الدفاع ، أظهر أودينيزي ضعفه.

في هذه اللعبة ، لن يفوز أودينيزي على الطريق في آخر 5 مباريات من البطولة.

وجها لوجه

إذا نظرت إلى اجتماعاتهم السابقة وجها لوجه ، والتي بدأت في 26 سبتمبر 2018 ، يمكننا القول أن لاتسيو فاز بـ 4 منهم ، وفاز أودينيزي بـ 1 ، وبنتيجة تعادل 1.

في هذه المباريات ، تم تسجيل 13 هدفا بينهما ، 9 منها سجلها Biancocelesti ، و 4 من قبل Bianconeri Friuliani. وهذا يعطي متوسط عدد الأهداف في المباراة الواحدة يعادل 2.17.

كانت مباراة الدوري السابقة التي شملت هذين الاثنين هي يوم المباراة 28th من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في 03/21/2021 ، عندما انتهى أودينيزي بنتيجة 0: 1 لاتسيو.

هذه المرة ، كان أودينيزي يمتلك 50٪ من الكرة وسجل 12 طلقة على المرمى ، 3 منها ضرب الهدف.

قدم لاتسيو 17 طلقة على المرمى ، 6 منهم ضرب الهدف. آدم Marusic (37′) أصبح هداف. كان الحكم فابيو ماريسكا.

أخبار الفريق: لاتسيو

سيسعد مدرب لاتسيو ماوريتسيو ساري أنه قبل هذه المباراة لن يواجه أي مشاكل في اللياقة البدنية على الإطلاق بفضل مجموعة صحية تماما للاختيار من بينها.

أخبار الفريق: أودينيزي

بفضل مجموعة صحية تماما ، لا يشعر مدرب أودينيزي لوكا جوتي بالقلق من اللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المباراة.

💡 توقعات

نعتقد أن لاتسيو يجب أن يحصل على الأهداف التي يحتاجونها عندما يواجهون أودينيزي ، الذي يمكنه الخروج من طريقهم لكسر دفاعهم.

وهكذا ، بعد 90 دقيقة سوف يفوز لاتسيو 2-0.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector