توقعات غرناطة-ألافيس في إطار الدوري الاسباني

ستلتقي غرناطة مع الفريق الزائر ألافيس في ملعب نويفو لوس كارمينيس في مباراة الدوري الاسباني يوم الجمعة.

انتقل إلى apk1xbet تحميل لرؤية جميع التوقعات مباراتنا, استطلاعات الرأي قبل المباراة والإحصاءات لغرناطة-Alaves, فضلا عن أحدث خلاف للمباراة.

غرناطة

تأمل غرناطة في الفوز مرة أخرى بعد فوزها على لاغونا دي تينيريفي 0-7 في كأس ديل ري.

سجل كارلوس باكا (9 دقائق) وأنطونيو بويرتاس (41 دقيقة) وخورخي مولينا (67 دقيقة و 76 دقيقة) في غرناطة.

في الآونة الأخيرة ، كانت هناك في كثير من الأحيان اجتماعات مثيرة في المباريات التي تنطوي على غرناطة ، ومن المتوقع أن يكون هناك الكثير من العمل في الهدف. في آخر نصف دزينة من المباريات وحدها ، سجل كلا الجانبين 23 هدفا معا (بمعدل 3.83 هدفا لكل مباراة) ، 14 منها تنتمي إلى غرناطة. بخلاف ذلك ، نحتاج فقط إلى معرفة ما إذا كان هذا النمط سيستمر في هذه المباراة.

في هذه المباراة ، لن يفوز غرناطة في ملعبه الخاص في آخر مباراتين في الدوري.

Alaves

ذهب Alaves إلى الاجتماع بعد فوز 0-3 في Copa del Rey مع Eclipse Unami في مباراته الأخيرة.

سجل جون غويديتي (66 دقيقة) ومامادو سيلا (82 دقيقة) ولويس ريوخا (90 دقيقة) لصالح ألافيس.

في المجموع ، سجل ألافيس 11 هدفا في 6 اجتماعات سابقة. Alaves أيضا لم تفشل في النتيجة في كل من هذه الألعاب. خلال هذه الفترة, وسجل 6 أهداف من قبل المعارضين.

وجها لوجه

إذا نظرت إلى اجتماعاتهم السابقة وجها لوجه ، والتي استمرت حتى 09/26/2016 ، اكتشفنا أن غرناطة فازت بـ 4 منهم ، و Alaves-2 ، بنتيجة صفر من السحب.

خلال هذه الفترة ، سجلوا 21 هدفا ، منها 12 هدفا سجلها نازاريس و 9 أهداف سجلها باباسوروس. هذا هو بمعدل 3.5 أهداف في المباراة الواحدة.

وكان الاجتماع الأخير لهذه الفرق يوم المباراة ال37 من الدوري الاسباني في 16.05.2021 ، والتي انتهت بنتيجة 4: 2 غرناطة.

في تلك المباراة ، حصل ألافيس على 53 ٪ من الكرة ، و 14 طلقة على المرمى ، و 9 طلقات على الهدف. الأهداف التي سجلها بير بونس (8 دقائق) ، روبن دوارتي (21 دقيقة) ، جوسيلو (66 دقيقة) ولويس ريوخا (72 دقيقة).

من ناحية أخرى ، تلقت غرناطة 5 طلقات على المرمى ، 2 منها ضربت الهدف. سجل خورخي مولينا (31′) وأنطونيو بويرتاس (63′). وكان الحكم خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز.

أخبار الفريق: غرناطة

هناك كل شيء تقريبا للاختيار من بينها ، وسيتعين على مدرب غرناطة روبرت مورينو التعامل مع مشكلة لياقة واحدة فقط ، وذلك بفضل مجموعة كاملة تقريبا. نادر لوزانو (إصابة في الرأس) هو خارج اللعبة.

أخبار الفريق: Alaves

مع مجموعة صحية تماما متاحة للاختيار من بينها ، مدير Alaves خافيير Calleja ليس لديه مشاكل اللياقة البدنية قبل هذه اللعبة.

التوقعات

نحن نفترض أن Alaves و Granada قد يكونان الفائزين في معركة تعد بأن تكون متساوية للغاية هنا.

سنرى ما سيحدث, ولكن قد يكون جيدا أنه سيكون لدينا درجة المستوى. لذلك ، نحن نشاهد مباراة قريبة مع النتيجة 1: 1 ، عندما يفجر الحكم صافرة كاملة.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector