توقعات سوتشي-سبارتاك موسكو للدوري الروسي الممتاز

يوم الاثنين ، سيصل سبارتاك موسكو إلى ملعب فيشت الأولمبي لعقد اجتماع في الدوري الممتاز مع مضيفي سوتشي.

توقعاتنا بالنسبة سوتشي – سبارتاك موسكو مباراة إحصاءات المباراة الاستطلاع يمكن أن ينظر إليه على تحميل 1xbet online (بما في ذلك أفضل خلاف الرهان).

سوتشي

تأمل سوتشي في العودة إلى النصر هنا بعد خسارتها في الدوري الممتاز بنتيجة 1: 2 في المباراة السابقة ضد كراسنودار.

في تلك المباراة ، حققت سوتشي 51 ٪ من الحيازة و 21 طلقة على المرمى ، 6 منها ضربت الهدف. أصبح ماتيو كاسيرا (19 عاما) حارس مرمى سوتشي. من ناحية أخرى ، أدلى كراسنودار 13 طلقة على المرمى ، 3 منها ضرب الهدف. سجل فيكتور كلايسون (23′ ، 52′) في كراسنودار.

في المباريات الأخيرة ، لم تفوت سوتشي مباراة واحدة — هذه حالة نادرة. في الواقع ، شهدت سوتشي اختراق دفاعهم في 6 من 6 اجتماعات سابقة ، وتنازل 9 أهداف في هذه العملية.

سبارتاك موسكو

سيدخل سبارتاك موسكو المباراة بعد فوز 0-1 في الدوري الأوروبي على ليغيا وارسو في مباراته الأخيرة.

في تلك المباراة ، حصل سبارتاك موسكو على 34 ٪ من الكرة و 11 طلقة على المرمى ، 3 منها ضربت الهدف. أصبح زيليمخان باكاييف (17 عاما) اللاعب الأكثر إنتاجية في سبارتاك موسكو. ضرب ليغيا وارسو 15 طلقة على المرمى ، 4 منها ضربت الهدف.

الأرقام تتحدث عن نفسها ، وسجل سبارتاك موسكو في 5 من آخر 6 مباريات ، ونتيجة لذلك سجل الخصم ما مجموعه 6 أهداف. سبارتاك موسكو لديها بعض نقاط الضعف في الدفاع. بعد قولي هذا ، نحتاج فقط إلى معرفة ما إذا كان هذا النمط سيستمر هنا في هذه اللعبة.

وجها لوجه

كانت مسابقة الدوري الأخير بمشاركة هذه الأندية هي الدوري الممتاز في يوم المباراة 6 في 08/26/2021 وانتهت النتيجة من قبل سبارتاك موسكو 1-2 سوتشي.

في ذلك اليوم ، أدرك سبارتاك موسكو 58٪ من الحيازة و 15 طلقة على المرمى ، في حين ضرب 2 الهدف. اللاعب الوحيد في الجدول كان رومان زوبنين (60′).

لكن سوتشي لديها 10 طلقات على المرمى ، 3 منها على المرمى. سجل مكسيم بارسوف (66′) وأرتور يوسوبوف (72′). تم الحكم على المباراة من قبل فيتالي ميشكوف.

أخبار الفريق: سوتشي

سيكون مدرب سوتشي فلاديمير فيدوتوف سعيدا إذا لم يكن لديه مشاكل في اللياقة البدنية للحديث عن مشاركته في هذه المباراة ، وذلك بفضل فريق صحي تماما للاختيار من بينها.

أخبار الفريق: سبارتاك موسكو

مدير سبارتاك موسكو روي فيتوريا كان العمل من قبل عدد من اللاعبين. الأردن لارسون (إصابة العضلات) ، إزيكيل بونس (الغضروف المفصلي الممزق) وبافل ماسلوف (جراحة القدم) غائبة هنا. اللاعبون الذين لن يكونوا قادرين على اللعب في هذه اللعبة بسبب عدم الأهلية هم أيرتون لوكاس وألكسندر سوبوليف.

التوقعات

مع الأخذ بعين الاعتبار جميع العوامل ، يمكن لـ Spartak Moscow بالتأكيد تسجيل هدف لفريق سوتشي ، ولكن هذا قد لا يكون كافيا لتجنب الهزيمة.

عندما يقال ويفعل كل شيء ، سنفوز 2: 1 في سوتشي. يجب أن تكون جيدة.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector