توقعات سامبدوريا-ميلان إيطاليا دوري الدرجة الاولى الايطالي

سيستضيف سامبدوريا ضيوف ميلان في ملعب لويجي فيراريس في مباراة الدوري الإيطالي يوم الاثنين.

توقعاتنا, استطلاعات المستخدم والإحصاءات عن لعبة “سامبدوريا” – “ميلان” يمكن العثور عليها على الموقع الإلكتروني للشريك 1xbet arabic لدينا, فضلا عن أحدث خلاف الرهان.

سامبدوريا

سيهدف سامبدوريا إلى فوز آخر بعد فوزه على أليساندريا 3-2 في كأس إيطاليا.

في تلك المباراة ، كان سامبدوريا يمتلك 56 ٪ من الكرة وسجل 21 هدفا ، 6 منها ضرب الهدف. سجل فابيو كواجلياريلا (28 دقيقة) ومانولو غابياديني (47 دقيقة) ومورتن ثورسبي (52 دقيقة) أهدافا لسامبدوريا. بالنسبة لخصمها ، قدمت أليساندريا 14 طلقة على المرمى ، و 4 ضربات على الهدف. سجل ريكاردو كياريلو (8′) وسيمون كورازا (45′) هدف أليساندريا.

سجل” سامبدوريا ” هدفا باستمرار ، حيث حقق نتائج مائة بالمائة في آخر 6 مباريات.

خلال هذه الفترة ، سجلوا ما مجموعه 12 هدفا ، في حين أن عدد الأهداف التي سجلوها هو 9. نحن سوف تضيف قريبا معرفة ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في المباراة المقبلة.

ميلان

سيدخل ميلان المباراة بعد فوزه في المباراة الأخيرة من الدوري الإيطالي على أتالانتا بنتيجة 0: 2.

في تلك المباراة ، يمتلك ميلان 30 ٪ من الكرة و 6 محاولات للهدف ، و 2 يضرب للهدف. أصبح فرانك كاسي (43 ‘، 93’) أكثر هداف “ميلان”. على خصمه ، أتالانتا 13 تسديدات على المرمى, 1 ضرب الهدف في نفس الوقت.

ميل فريق واحد على الأقل للحصول على “ورقة نظيفة” في المباريات مع ميلان ملحوظا في المباريات الأخيرة. دراسة آخر 6 مخرجات تبين أن هذا حدث 6 مرات. في هذه الاشتباكات ، سجل خصومهم ما مجموعه 3 أهداف ، وميلان — 14.

وجها لوجه

يوضح لنا تحليل لقاءاتهم الشخصية السابقة التي جرت منذ 01.12.2019 أن سامبدوريا فاز بـ 1 منهم ، وفاز ميلان بـ 3 ، وكانت نتيجة التعادل 2.

في هذه المباريات ، شارك الناديان ما مجموعه 13 هدفا ، 4 منها سجلها Blucerkjati ، و 9 من قبل Rossoneri. وهذا يعطي متوسط عدد الأهداف في المباراة الواحدة يعادل 2.17.

كانت آخر مباراة في الدوري تشمل هذه الأندية هي مباراة يوم 29th من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في 03.04.2021 ، عندما كانت النتيجة النهائية ميلان 1: 1 “سامبدوريا”.

في تلك المباراة ، حصل ميلان على 63 ٪ من الكرة وسجل 14 هدفا مع 3 طلقات على المرمى. اللاعب الوحيد الذي سجل كان ينس بيتر هوج (87′).

بالنسبة لخصمهم ، أدرك “سامبدوريا” 6 طلقات على المرمى ، 4 منها ضربت الهدف. فابيو Quagliarella (57 ‘) سجل. تم الحكم على المباراة من قبل ماركو Piccinini.

أخبار الفريق: سامبدوريا

سيكون رئيس سامبدوريا روبرتو دافيرسا ممتنا لأنه لن يواجه أي مشاكل في اللياقة البدنية قبل هذه اللعبة ، حيث أن الفريق مستعد للعبة دون إصابات.

أخبار الفريق: ميلان

يجب على ستيفانو بيولي مدرب ميلان أن يتعامل مع عدد من اللاعبين غير المتوفرين. فرانك كيسي (إصابة غير معروفة) وزلاتان إبراهيموفيتش (إصابة في الركبة) هي الأسماء التي لن تكون على قائمة الفريق.

🔮 التنبؤ

نشعر أنه مع تقدم اللعبة ، قد يكون من الصعب على سامبدوريا اختراق دفاع ميلان ، والذي نعتقد أنه سيسجل في النهاية ويبقى في المقدمة.

وبالتالي ، نتوقع أن يفوز ميلان بفارق 0: 1 عندما تبدو الصافرة الدائمة.

دعونا نلقي نظرة.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector