توقعات دوري أبطال بورتو-ليفربول

“بورتو” سيلعب مع ليفربول في مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

جميع التوقعات من مباريات بورتو وليفربول, وتظهر استطلاعات المستخدم والإحصاءات على الموقع الرسمي تنزيل برنامج 1xbet للايفون جنبا إلى جنب مع أحدث خلاف الرهان.

بورتو

بورتو ، مدعوما بالنتيجة السابقة ، يأمل في تحقيق نفس النتيجة بعد انتصار الدوري الاسباني 1-2 ضد جيل فيسنتي.

في هذه اللعبة ، حصل بورتو على 64 ٪ من الكرة وسجل 16 هدفا ، 8 منها ضرب الهدف. سجل مهدي تارمي (9 ‘) وسيرجيو أوليفيرا (89’) أهدافا لبورتو. من ناحية أخرى ، قدم جيل فيسنتي 8 طلقات على المرمى ، 4 طلقات ضربت الهدف. سجل صموئيل لينو (24 ‘) هدفا لجيل فيسنتي.

تظهر نتائجهم الأخيرة أن هناك القليل الذي يمكن أن يفعله المدافعون عن بورتو. أعطى بورتو القليل للخصم ، ليصل العدد الإجمالي للأهداف التي وصلت إلى هدفهم خلال الاشتباكات الستة السابقة إلى 3.

ليفربول

آخر مرة ليفربول تعادل 3-3 في مباراة الدوري الممتاز مع برينتفورد.

في تلك المباراة ، حصل ليفربول على 67 ٪ من الكرة وسجل 16 هدفا ، 6 منها كانت على المرمى. سجل ديوغو جوتا (31 دقيقة) ومحمد صلاح (54 دقيقة) وكورتيس جونز (67 دقيقة) أهدافا لليفربول. جعل برينتفورد 12 طلقات على المرمى, 4 منها ضرب الهدف. إيثان بينوك (27′) ، فيتالي جانلت (63′) ويوان ويسا (82 ‘) وسجل لبرينتفورد.

في 5 من 6 اشتباكات سابقة شملت ليفربول ، تم تسجيل ثلاثة أهداف أو أكثر. يبلغ متوسط عدد الأهداف المسجلة لكل مباراة خلال هذه الفترة 3.67 ، بينما يبلغ متوسط عدد أهداف ليفربول 2.67. نحن بحاجة فقط لمعرفة ما إذا كان هذا الاتجاه يستمر في المباراة القادمة.

وجها لوجه

إذا نظرت إلى النتائج السابقة بين هذه الأندية ، بدءا من 18 سبتمبر 2007 ، يمكننا القول أن هذه المباريات انتهت بخيبة أمل لبورتو. فشلوا في تحقيق أي انتصارات ، في حين حافظ ليفربول على ميزة عليهم ، حيث فاز بنسبة 67 ٪ من هذه المباريات.

في المجموع ، تم تسجيل 19 هدفا خلال هذه الاشتباكات بين الفريقين ، 3 منهم من دراغوس و 16 من يونايتد. وهذا يعطي متوسط عدد الأهداف في المباراة الواحدة ، يساوي 3.17.

أخبار الفريق: بورتو

هذا هو مستوى منخفض من التغيب ، ورئيس بورتو سيرجيو كونسيكاو لديه مشكلة لياقة بدنية واحدة فقط للقلق ، وذلك بفضل فريق يعمل تقريبا. Marchesin (إصابة في الركبة) خارج المنافسة.

أخبار الفريق: ليفربول

بفضل مجموعة كاملة في الغالب ، لدى Liverpool gaffer Jurgen Klopp قلق واحد فقط بشأن اللياقة البدنية. هارفي إليوت (إصابة في الكاحل) لن يلعب.

التوقعات

نعتقد أن بورتو سيكون قادرا على اختراق دفاع فريق ليفربول هذا ، على الرغم من أن هدف واحد فقط لن يمنع الهزيمة.

لذلك ، نتوقع لقاء متوتر ، والذي سينتهي بفوز 1-2 على ليفربول في دقائق 90. يجب أن تكون جيدة.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector