توقعات المباراة أرجنتينوس جونيورز-Old Boys Newells Of The Super League Of Argentina

يوم الاثنين ، سيزور أولاد نيولز القدامى ملعب دييغو أرماندو مارادونا للعب في الدوري الممتاز مع الفريق المضيف أرجنتينوس جونيورز .

يقدم الموقع الرسمي لـ شركات المراهنات الرياضية توقعات كاملة وإحصاءات ونتائج استطلاع اللعبة لمباراة “Argentinos Juniors” — “Old Boys” Newell ، بالإضافة إلى أفضل احتمالات الرهان.

ارجنتينوس جونيورز

سيهدف أرجنتينوس جونيورز إلى تحقيق نتيجة أفضل هنا بعد خسارة كأس ليبرتادوريس 0: 2 في مباراته الأخيرة ضد ريفر بليت.

السمة المتكررة لألعاب أرجنتينوس جونيورز اللاحقة هي عدد النتائج مع صفر فيها.

اذا حكمنا من خلال هذه الست السابقة من المباريات قبل ذلك في 5 منها ، الرهان “كلا الفريقين سوف يسجل” سيكون خسارة واحدة.

الخوض في هذه المباراة ، لم يخسر أرجنتينوس جونيورز في مبارياته السابقة في الدوري 12. تشغيل جيد جدا في المنزل.

Newells قديم أولاد

سيدخل Newell’s Old Boys المعركة بعد فوز 3-2 Super League على Talleres في مباراته الأخيرة.

في تلك المباراة ، امتلك” Old Boys ” Newells الكرة بنسبة 55 ٪ وسجل 17 طلقة على المرمى ، و 9 طلقات على المرمى. وسجل غابرييل كومباجنوتشي (62 دقيقة) وخوان فرناندو غارو (76 دقيقة) وجوناثان كريستالدو (78 دقيقة) لنيويل في أولد بويز. من ناحية أخرى ، أدلى تاليريس 10 طلقات على المرمى ، 4 منها ضرب الهدف. وسجل مايكل سانتوس (27′) وكارلوس أوشي (45′) لتاليريس.

الأرقام تتحدث عن نفسها ، وسجل أولاد نيولز القدامى في 5 من آخر 6 مباريات ، ونتيجة لذلك سجل الطرفان المتعارضان ما مجموعه 9 أهداف. في الخلفية ، لا ليبر يمكن أن تعزز حقا شيء. ومع ذلك ، سيحدد الوقت ما إذا كان هذا النمط سيستمر في اللعبة التالية.

تظهر نتائجهم السابقة أن أولاد نيويل القدامى:

خسرنا أمام ارجنتينوس جونيورز عندما لعبنا بها بعيدا عن المنزل في السابق 4 مباريات الدوري. وسوف نسعى جاهدين لوقف هذا السباق.
لم نخسر في آخر 5 مباريات من الدوري خارج الديار.
في آخر 3 مباريات في الدوري, نحن لم تفز على الطريق.

وجها لوجه

تظهر لنا نظرة على آخر اجتماعاتهم وجها لوجه ، بتاريخ 22 مارس 2014 ، أن أرجنتينوس جونيورز فاز بـ 3 منهم ، وفاز نيويل أولد بويز بـ 1 ، بنتيجة السحب هي 2.

في المجموع ، سجلوا ما مجموعه 7 أهداف خلال هذه الفترة ، 4 منها سجلها Bicitos Colorados ، و 3 بواسطة La Lepra. هذا هو متوسط قيمة الأهداف لكل لعبة من 1.17.

كان الاجتماع الأخير بين هذه الفرق هو اليوم الرابع عشر من مباراة الدوري الممتاز في 26.11.2019 ، والتي انتهت بنتيجة “Old Boys” “Argentinos Juniors” 1: 0 .

في ذلك اليوم ، كان لدى أرجنتينوس جونيورز 42 ٪ من الكرة وسجل 9 طلقات ، 4 منها ضرب الهدف. كان لاعبهم الوحيد في البروتوكول غابرييل هوش (50′).

بالنسبة لخصومه ، قام” Old Boys ” Newells بـ 12 محاولة على الهدف ، 2 منها ضرب الهدف.

تم الحكم على المباراة من قبل سيلفيو تروكو.

أخبار الفريق: أرجنتينوس جونيورز

مدرب أرجنتينوس جونيورز غابرييل ميليتو ليس قلقا على الإطلاق بشأن اللياقة البدنية في هذه المباراة ، حيث توجد مجموعة بدون إصابات للاختيار من بينها.

أخبار الفريق: أولاد نيويل القدامى

نظرا للفريق الصحي تماما المتاح للاختيار ، لا يشعر رئيس Newells Old Boys Fernando Gamboa بالقلق من اللياقة البدنية قبل هذه المباراة.

التوقعات

لدينا شعور بأن أولاد نيويل القدامى وأرجنتينوس جونيورز قد يكونوا على نفس المستوى هنا ، لأن كلا الفريقين قادران على تسجيل الأهداف.

سنرى كيف ينتهي ، لكننا في انتظار التعادل. لذلك ، نعتقد أنه سيكون اجتماعا متوترا مع النتيجة 1: 1 في نهاية هذه اللعبة.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector