توقعات إمبولي مقابل جنوة للدوري الإيطالي A

في مباراة الدوري الإيطالي في ملعب كارلو كاستيلاني يوم الجمعة ، سيلعب مضيفو ملعب إمبولي مع الخصم “جنوة”.

لرؤية جميع توقعاتنا واستطلاعات الرأي وإحصاءات المستخدمين لمباراة إمبولي ضد جنوة ، انتقل إلى 1xbet arabic (بما في ذلك أفضل خلاف مباراة).

إمبولي

إمبولي سوف تهدف لتكرار 1-2 دوري الدرجة الاولى الايطالي انتصار ضد ساسولو.

في تلك المباراة ، تمكن إمبولي من امتلاك 42 ٪ ، و 14 طلقة على المرمى و 6 طلقات على المرمى. لورنزو تونيلي (هدف 43) ، أندريا بينامونتي (83′) وشيمون يوركوفسكي (92′) كانوا الهدافين في فريق إمبولي. بالنسبة لخصمه ، قدم ساسولو 15 طلقة على المرمى مع 5 طلقات على المرمى.

نادرا ما أظهر إمبولي ثباتا دفاعيا مؤخرا. تظهر الحقائق أن إمبولي شهدت دفاعهم اختراق في 6 من 6 المباريات السابقة, في حين سجل 13 أهداف. ومع ذلك, قد لا يستمر هذا النمط في هذه المباراة.

جنوة

في المباراة الأخيرة ، تعادل جنوى 0-0 في الدوري الإيطالي مع البندقية.

في تلك المباراة ، يمتلك جنوى الكرة بنسبة 63 ٪ ويسجل 19 هدفا ، 4 منهم على المرمى. قدمت البندقية 6 طلقات على المرمى ، 2 منهم ضرب الهدف.

تروي الإحصائيات القصة ، وسجل جنوى في 5 من آخر 6 مباريات ، مما سمح للخصم بتسجيل ما مجموعه 10 أهداف. دفاعا عن نفسها ، رأت جنوة نقاط ضعفها مكشوفة.

وجها لوجه

إذا نظرتم إلى اجتماعاتهم الشخصية السابقة ، بتاريخ 24 أكتوبر 2015 ، يمكنك أن ترى أن إمبولي فاز 1 من هذه الألعاب وجنوة 4 ، في حين رسم 1.

خلال هذه المباريات ، سجلوا ما مجموعه 12 هدفا ، منها 4 أهداف سجلها أزوري ، و 8 أهداف من قبل Il Grifone. هذا هو متوسط عدد الأهداف في المباراة الواحدة ، يساوي 2.

كانت آخر مباراة في الدوري تشمل هذين الاثنين هي يوم المباراة الحادي والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في 28.01.2019 ، عندما انتهت بـ Empoli 1: 3 في جنوة.

في ذلك اليوم ، كان إمبولي يمتلك 58 ٪ من الكرة و 15 طلقة على المرمى ، 4 منها ضربت الهدف. لاعبهم الوحيد الذي سجل كان جيوفاني دي لورينزو (63′).

قدم جنوى 15 تسديدة على المرمى ، 7 أهداف ركل. سجل كريستيان كوامي (18 دقيقة) وداركو لازوفيتش (70 دقيقة) وأنطونيو سانابريا (73 دقيقة). تم الحكم على المباراة من قبل فيديريكو لا بينا.

أخبار الفريق: إمبولي

مدرب إمبولي أوريليو أندريازولي ليس قلقا بشأن اللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المباراة ، حيث يتوفر فريق صحي تماما للاختيار. لا يستطيع بيتار ستويانوفيتش المشاركة في هذه المباراة بسبب عدم أهليته.

أخبار الفريق: جنوة

يجب على مدرب جنوى دافيدي بالارديني أن يتعامل مع عدد من اللاعبين غير المتوفرين. فرانشيسكو كاساتا (جراحة الركبة) ، هيرناني (تمزق عضلة الخاطف) ، نيكولا ماكسيموفيتش (التواء) ، باولو غيلون (إصابة غير معروفة) ، ماتيا بني (مشاكل في العضلات) ، ماتيا ديسترو (إصابة غير معروفة) ومحمد فارس (إصابة في العضلات) سيغيب عن هذه اللعبة. إيفان رادوفانوفيتش غير مؤهل لهذه المباراة بسبب عدم الأهلية.

💡 توقعات

وفقا لتقييمنا ، من المحتمل أن تكون إمبولي قادرة على خلق العديد من الفرص واللقطات الناجحة على الهدف.

ومع ذلك ، من المحتمل أن تجد جنوة أيضا صعوبة في تحقيق اختراق ، ولكن يبدو لنا أنهم يتحولون مرة واحدة على الأقل هنا.

وفقا لذلك ، نرى فرقا 3:1 لـ Empoli في التوظيف الكامل.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector