توقعات أتالانتا-مانشستر يونايتد في مباراة دوري أبطال أوروبا

يوم الثلاثاء ، عندما يلعب أتالانتا مانشستر يونايتد ، حان الوقت تقريبا لعمل دوري أبطال أوروبا.

تحقق من جميع النصائح والإحصاءات واستطلاع أتالانتا ضد مانشستر يونايتد قبل المباراة لدخول 1xbet site ، بالإضافة إلى أفضل احتمالات الرهان.

أتالانتا

أتالانتا يدخل هذه المباراة بعد التعادل 2-2 في دوري الدرجة الاولى الايطالي ضد لاتسيو.

في تلك المباراة ، امتلك أتالانتا الكرة بنسبة 57 ٪ وسجل 17 طلقة على المرمى ، 3 منها ضرب الهدف. سجل دوفان زاباتا (45 دقيقة) ومارتن دي رون (90 دقيقة) في أتالانتا. من ناحية أخرى ، قدم لاتسيو 8 طلقات على المرمى ، 5 منها ضربت الهدف. بيدرو (18′) وسيرو إموبيل (74′) سجل لاتسيو.

تم تسجيل ثلاثة أهداف على الأقل لكل مباراة في 5 من آخر 6 اجتماعات لعبت فيها أتالانتا. وسجلت فرق المعارضة 11 منهم في هذه الألعاب ، وسجل أتالانتا 14. نحن سوف تضيف قريبا معرفة ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في المباراة المقبلة.

مانشستر يونايتد

سيدخل مانشستر يونايتد هذه المباراة بعد فوز 0-3 في الدوري الإنجليزي الممتاز على توتنهام هوتسبر في مباراته الأخيرة.

في تلك المباراة ، كان مانشستر يونايتد يمتلك 42 ٪ من الكرة وسجل 10 طلقات على المرمى ، 4 منها ضرب الهدف. وسجل كريستيانو رونالدو (39 دقيقة) وإدينسون كافاني (64 دقيقة) وماركوس راشفورد (86 دقيقة) لمانشستر يونايتد. من ناحية أخرى ، سجل توتنهام هوتسبر 9 طلقات مع 0 طلقات.

في 5 من 6 مباريات سابقة شملت مانشستر يونايتد ، تم تسجيل ثلاثة أهداف على الأقل. إجمالي متوسط عدد الأهداف لكل مباراة خلال هذا الوقت هو 4 ، في حين أن متوسط عدد الأهداف لمانشستر يونايتد هو 1.83.

وجها لوجه

كانت مباراة الدوري السابقة بين هذه الأندية هي مباراة اليوم الثالث من دوري أبطال أوروبا في 20.10.2021 ، والتي انتهت بنتيجة مانشستر يونايتد-أتالانتا-3: 2 .

في ذلك اليوم ، حقق مانشستر يونايتد 56 ٪ من الحيازة و 22 محاولة للهدف ، 9 منها ضرب الهدف. وسجل الأهداف ماركوس راشفورد (53′) وهاري ماغواير (75′) وكريستيانو رونالدو (81′).

من ناحية أخرى ، قدم أتالانتا 13 طلقة على المرمى ، 6 منها ضربت الهدف. ماريو Pashalic (15′) وميريه Demiral (29′) سجل. كان الحكم سيمون مارسينياك.

أخبار الفريق: أتالانتا

هانز Hateboer (إصابة القدم) ، رافائيل Toloi (مشاكل في العضلات) ، بيرات Jimcity (كسر في الذراع) ، ماتيو بيسينا (إصابة في الساق) وروبن Gosens (إصابة في اوتار الركبة) غير متوفرة لمدير أتالانتا جيان Gasperini.

أخبار الفريق: مانشستر يونايتد

مدرب مانشستر يونايتد أولي سولشاير ، بسبب فريق صحي تماما ، ليس قلقا بشأن اللياقة البدنية قبل هذه المباراة. اللاعبون الذين لن يتمكنوا من المشاركة في هذه اللعبة بسبب عدم الأهلية هم فيل جونز ولي غرانت.

التوقعات

يبدو أن مانشستر يونايتد وأتالانتا يجب أن يلعبا معركة صعبة هنا.

سنرى كيف ستسير الامور, ولكن يبدو أنه قد يكون الأهداف والإمكانات للتعادل. وهكذا ، بعد 90 دقيقة نشهد معركة مثيرة حقا مع النتيجة 2: 2.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector