تاليريس-ارسنال دي ساراندي في دوري السوبر الأرجنتيني

سيواجه تاليريس ضيوف آرسنال دي ساراندي في ملعب ماريو ألبرتو كيمبيس في مباراة في الدوري الممتاز يوم الاثنين.

لدينا نصائح, استطلاعات الرأي والإحصاءات عن لعبة Talleres-ارسنال دي ساراندي يمكن العثور عليها على الموقع الرسمي لل1xbet (بما في ذلك أفضل خلاف الرهان).

تاليريس

سوف يرغب تاليريس في الحصول على نتيجة أفضل هنا بعد آخر هزيمة 3-2 في الدوري الممتاز ضد نيويل أولد بويز.

في تلك المباراة ، حصل تاليريس على 45 ٪ من الكرة ، و 10 طلقات على المرمى ، و 4 ضربات على المرمى. سجل مايكل سانتوس (27 ‘) وكارلوس أوسكي (45′) أهدافا لتاليريس. “أولد بويز” نيولز صنع 17 طلقة على المرمى ، 9 منها ضرب الهدف. غابرييل Compagnucci (62′) ، خوان فرناندو غارو (76’) وجوناثان كريستالدو (78 ‘) سجل هدفا لنيولز أولد بويز.

انها ليست في كثير من الأحيان أن تاليريس تمكنت من آخر كامل 90 دقيقة في الآونة الأخيرة. في الواقع ، لم يتمكن LaT من منع المعارضين من التسجيل في 5 من مبارياتهم السابقة 6 ، وسجل 8 أهداف في نفس الوقت. دعونا نرى ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في المباراة المقبلة.

الدخول في هذه اللعبة ، يظهر دليل النموذج أن Talleres:

لم نخسر مباراة واحدة في الدوري مع آرسنال دي ساراندي في آخر 6 مباريات.
لم نخسر في آخر 3 مباريات في الدوري المحلي.
ارسنال دي ساراندي

في المباراة السابقة ، تعادل أرسنال دي ساراندي 1-1 في الدوري الممتاز مع سان لورينزو.

في تلك المباراة ، كان ارسنال دي ساراندي قادرا على امتلاك الكرة 53 ٪ وجعل 10 طلقات على المرمى ، 2 منها ضرب الهدف. اللاعب الوحيد الذي سجل لأرسنال دي ساراندي كان ماتيو كارابال (69′). من ناحية أخرى ، قدم سان لورينزو 7 طلقات على المرمى ، 1 منها ضرب الهدف. نيكولا فرنانديز (17 ‘) سجل

سان لورينزو.

الأرقام تتحدث عن نفسها ، وسجل آرسنال دي ساراندي في 5 من آخر 6 مباريات ، حيث تسلم 7 أهداف في المجموع. هناك بالتأكيد مجال للتحسين في حماية لوس ديل فيادوكتو.

في هذه المباراة ، لم يفز آرسنال دي ساراندي على الطريق في آخر 3 مباريات من البطولة.

↔ كبيرة وجها لوجه

أظهرت دراسة عن اجتماعاتهم الشخصية السابقة ، التي يعود تاريخها إلى 20.04.2003 ، أن تاليريس فاز بـ 3 منهم ، وأرسنال دي ساراندي-0 مع عدد السحوبات 3.

خلال كل هذه المباريات ، تم تسجيل 13 هدفا بينهما ، منها 8 أهداف سجلها La T و 5 أهداف سجلها Los del Viaducto. متوسط عدد الأهداف في المباراة الواحدة كان 2.17.

كانت مباراة الدوري السابقة بمشاركة هذه الفرق هي يوم المباراة التاسع عشر للدوري الممتاز في 10.02.2020 ، والتي انتهت بنتيجة “Arsenal de Sarandi” 1: 1 Talleres.

في تلك المباراة ، تمكن آرسنال دي ساراندي من امتلاك الكرة بنسبة 63 ٪ وجعل 13 طلقة على المرمى ، 4 منها ضرب الهدف. اللاعب الوحيد الذي سجل كان خوان مانويل غارسيا (51 دقيقة).

من ناحية أخرى ، قدم تاليريس 11 طلقة على المرمى ، 2 في نفس الوقت ضرب الهدف. سجل Parede (29′).

كان الحكم داريو هيريرا.

أخبار الفريق: تاليريس

لا توجد العديد من المشاكل مع الاختيار ، ويجب أن يقلق رئيس Talleres Alexander Medina فقط بشأن العناية بالحالة المادية للمجموعة بأكملها. ماتياس قرطبة (الرباط الممزق) سوف تفوت.

أخبار الفريق: ارسنال دي ساراندي

مدرب ارسنال دي ساراندي سيرجيو روندينا ليس قلقا بشأن اللياقة البدنية قبل هذا الصدام بسبب عدم وجود إصابات في المجموعة.

التوقعات

نميل إلى الاعتقاد بأن أرسنال دي ساراندي سيكون على الأرجح قادرا على اختراق دفاع فريق تاليريس هذا ، على الرغم من أن هذا قد لا يكون كافيا لتجنب الهزيمة.

نحن ذاهبون لمباراة ضيقة مع ميزة 2-1 لtalleres في نهاية هذا واحد. في أي حال لا ينبغي أن يكون هناك الكثير في ذلك.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector