برمنغهام سيتي-توقعات مباراة فولهام

ستقام قرعة كأس EFL يوم الثلاثاء ، عندما يلعب برمنغهام سيتي فولهام .

انتقل إلى الموقع الإلكتروني لشريكنا 1xbet arabic لرؤية جميع توقعاتنا, استطلاعات الرأي وإحصاءات مباراة برمنغهام سيتي فولهام, بالإضافة إلى أحدث الاحتمالات للمباراة.

برمنغهام سيتي

سوف برمنغهام سيتي تريد أن تلتقط حيث توقفت آخر مرة, مع فوز 0-5 الدوري على لوتون تاون.

في تلك المباراة ، تمكن برمنغهام سيتي من 53 ٪ من الحيازة و 20 طلقة على المرمى ، 9 منها ضربت الهدف. سجل مارك روبرتس (7 دقائق) وسكوت هوجان (26 دقيقة و 47 دقيقة) وغاري غاردنر (84 دقيقة) وتشوكس أنيكي (88 دقيقة) نقاطا في برمنغهام سيتي. من ناحية أخرى ، أدلى لوتون تاون 11 طلقات على المرمى ، 3 منها ضرب الهدف.

السمة المتكررة لألعاب برمنغهام سيتي اللاحقة هي عدد كبير من النقاط برقم صفر فيها.

اذا حكمنا من خلال sextet السابقة من الاصطدامات التي أدت إلى هذا, في 5 منهم, رهان على BTTS سيكون خاسرا. إذا تركنا النتائج السابقة جانبا ، فسيحدد الوقت ما إذا كان سيتم تكرار هذا النمط في هذه المباراة القادمة.

فولهام

دخل فولهام هذا الاجتماع بعد فوز 2-0 على هال سيتي في مباراته السابقة.

في تلك المباراة ، حصل فولهام على 63 ٪ من الكرة وسجل 15 هدفا مع 6 طلقات على المرمى. سجل ألكسندر ميتروفيتش (22 ‘) وفابيو كارفالهو (34’) أهدافا لفولهام. لخصمهم ، أدلى هال سيتي 8 طلقات على المرمى مع 3 ضربات على الهدف.

تشير الإحصاءات إلى ذلك ، وسجل فولهام في 5 من آخر 6 مباريات ، ونتيجة لذلك سجلت الفرق المتنافسة ما مجموعه 6 أهداف. في الدفاع ، كان من الواضح أن فولهام يعاني من مشاكل.

↔ كبيرة وجها لوجه

بالنظر إلى إحصائيات اجتماعاتهم الشخصية ، بدءا من 10.09.2016 ، شارك كلا الناديين الجوائز: فاز برمنغهام سيتي بـ 3 من هذه الألعاب ، ولفت فولهام 3 و 0 في الوقت العادي.

خلال هذه المباريات ، سجل كلا الناديين 9 أهداف ، منها 5 أهداف سجلها “البلوز” و 4 أهداف سجلها “الأكواخ”. هذا هو بمعدل 1.5 هدف في المباراة الواحدة.

كانت المباراة السابقة بينهما في المباراة 41 من البطولة في 04.07.2020 ، وانتهت النتيجة 1-0 مع برمنغهام سيتي.

في تلك المباراة ، حصل فولهام على 77 ٪ من الكرة وسجل 15 طلقة على المرمى ، 5 منها ضرب الهدف. لاعب التسجيل الوحيد هو جوش أونوماه (95 دقيقة).

لخصمهم, جعل برمنغهام سيتي 6 طلقات على المرمى, 2 منها ضرب الهدف. تم الحكم على المباراة من قبل كيث سترود.

أخبار الفريق: برمنغهام سيتي

هناك قلق واحد فقط من اللياقة البدنية يجب على مدير مدينة برمنغهام لي بوير التعامل معه من مجموعة كاملة تقريبا من اللاعبين. نيل Etheridge (فيروس كورونا) لا يلعب.

أخبار الفريق: فولهام

يتعين على مدرب فولهام ماركو سيلفا الاختيار من بين فريق يعاني من بعض مشاكل اللياقة البدنية. تيرينس كونغولو (جراحة الركبة) ، توم كيرني (إصابة في الركبة) وهاريسون ريد (طرق) لا يمكن أن تلعب.

التوقعات

نحن نرى أن برمنغهام سيتي سيبذل الكثير من الجهود للعثور على هدف ضد فولهام ، الذي ، كما نعتقد ، سيكون قادرا على تسجيل هدف خاص في المباراة الفائزة.

لذلك ، نتخيل صراعا صعبا ، ينتهي بفوز 0: 1 لفولهام في نهاية المباراة.

سنرى ما سيحدث.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector