ايفرتون-توقعات مباراة ليفربول

في مباراة الدوري الممتاز في جوديسون بارك يوم الأربعاء ، سيواجه فريق إيفرتون المضيف ليفربول.

جميع التوقعات لعبة ايفرتون ليفربول, وتظهر الإحصاءات والمسوحات المستخدم على الموقع الرسمي 1xbet عربي (بالإضافة إلى أفضل الاحتمالات للعبة).

إيفرتون

سوف يتطلع إيفرتون إلى تحسين نتائجه بعد خسارته 1-0 أمام برينتفورد في آخر مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في تلك المباراة ، امتلك إيفرتون الكرة 60 ٪ من الوقت وسجل 14 طلقة على المرمى ، منها 5 ضرب الهدف. الخصم “برينتفورد” 6 تسديدات على المرمى ، 4 منهم على الهدف. إيفان توني (24′) وسجل برينتفورد.

ايفرتون لم يكن في عداد المفقودين كثيرا في الآونة الأخيرة. تظهر الحقائق أنه في 5 من 6 مباريات سابقة ، اخترق إيفرتون الدفاع ، حيث تسلم 12 هدفا في نفس الوقت.

ليفربول

سيدخل ليفربول هذه المباراة بعد فوز 4-0 على ساوثامبتون في آخر مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في تلك المباراة ، يمتلك ليفربول الكرة 64٪ من الوقت وسجل 20 طلقة على المرمى ، 6 منها ضرب الهدف. سجل ديوغو جوتا (2′ ، 32′) ، تياجو الكانتارا (37′) وفيرجيل فان ديك (52′) أهدافا لليفربول. كان ساوثامبتون 7 طلقات على المرمى, 3 منهم على الهدف.

مما يدل على شهيتهم للمباريات المكثفة ، سجل ليفربول أهداف 21 في المباريات الست السابقة التي أخذوا فيها الملعب ، وهو متوسط أهداف 3.5 في كل مباراة. وسجل خصومهم 5 من تلك الأهداف. تجاهل النتائج السابقة يبقى بالنسبة لنا لمعرفة ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في هذه المباراة أم لا.

وجها لوجه

تظهر مراجعة الاجتماعات الأخيرة بين الفرق ، بدءا من 03.03.2019 ، أن إيفرتون فاز بـ 1 منهم ، ليفربول – 2 ، وكان عدد السحوبات 3.

تم تسجيل ما مجموعه 14 هدفا خلال هذه الفترة ، 6 منهم من قبل التوفي و 8 من قبل يونايتد. هذا هو 2.33 هدفا في المتوسط لكل لعبة.

جرت آخر مباراة في الدوري شملت هذه الفرق في 20 / 02 / 2021 في يوم مباراة الدوري الممتاز 25th ، وكانت النتيجة فيها 0-2 ليفربول — إيفرتون.

في ذلك اليوم ، حصل ليفربول على 71 ٪ من الكرة وسجل 15 طلقة على المرمى ، منها 6 ضرب الهدف.

من ناحية أخرى ، سجل إيفرتون 9 طلقات على المرمى ، 6 منها على الهدف. تم تسجيل الأهداف من قبل Richarlison (3′) و GilfióÓr Sigurdsson (83′). الحكم هو كريس كافاناغ.

أخبار الفريق: إيفرتون

سيكون رافائيل بينيتيز ، مدير إيفرتون ، ممتنا لأنه لا يعاني من مشاكل جسدية قبل هذه المباراة بفضل فريق صحي تماما.

أخبار الفريق: ليفربول

بفضل فريق صحي تماما ، لا يعاني يورغن كلوب ، مدير ليفربول ، من مشاكل جسدية قبل هذه اللعبة.

التوقعات

في هذه المباراة ، لدى ليفربول كل فرصة لامتلاك الكثير من الكرة وتحقيق الكثير من فرص التسجيل.

في الوقت نفسه ، لن يكون من السهل على إيفرتون الوصول إلى الهدف ، على الرغم من أننا نعتقد أنهم سيسجلون على الأرجح أيضا.

نعتقد أنه في نهاية المباراة سيفوز ليفربول بانتصار واثق بنتيجة 1: 3.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector