التنبؤ ميلان مقابل جنوة في مباراة كأس ايطاليا

في مباراة كأس إيطاليا المثيرة هذه ، سيواجه ميلان جنوة يوم الخميس.

يمكن رؤية نصائحنا واستطلاعات الرأي والإحصائيات الخاصة بنا بين إيه سي ميلان وجنوة على إدخال 1x bet (بما في ذلك أفضل الاحتمالات للمراهنة عليها).

ميلان

يأمل ميلان في الفوز مرة أخرى بعد فوزه على البندقية في الدوري الإيطالي بنتيجة 0:3.

في تلك المباراة ، استحوذ ميلان على الكرة بنسبة 62 ٪ وسجل 18 تسديدة على المرمى ، 8 منها على المرمى. سجل زلاتان إبراهيموفيتش (2 دقيقة) وثيو هيرنانديز (48 دقيقة و 59 دقيقة) أهداف لميلان. ضربت البندقية 8 طلقات على المرمى ، في حين ضرب 3 الهدف.

في الآونة الأخيرة ، نادرا ما تمكن ميلان من الاستمرار لمدة 90 دقيقة كاملة. في الواقع ، شهد ميلان اختراق دفاعه في 5 من اشتباكات 6 السابقة ، وسجل أهداف 7 في هذه العملية.

جنوة

بعد هزيمته في المرة الأخيرة من قبل سبيتسيا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، سيسعى جنوة إلى التعويض.

في تلك المباراة ، استحوذ جنوة على الكرة بنسبة 54 ٪ و 15 تسديدة على المرمى ، 2 منها على المرمى. سجل سبيتسيا 17 تسديدة على المرمى ، 9 منها على المرمى. سيمون باستوني (14′) سجل هدفا ل لا سبيتسيا.

قاتلت المجموعة الضاربة من جنوة من أجل الأهداف في آخر 6 مباريات ، ولهذا السبب تم تسجيل 4 أهداف فقط. سيستمر هذا الاتجاه في هذه اللعبة.

الاجتماعات الشخصية

دراسة لقاءاتهم الشخصية الأخيرة, بدءا من 01/21/2019, يظهر أن ميلان فاز 4 منهم وجنوة 1, وكان عدد التعادلات 1.

تم تسجيل ما مجموعه 18 هدفا بين الجانبين خلال هذه الاشتباكات ، 12 منهم من روسونيري و 6 من إيل جريفون. متوسط عدد الأهداف في المباراة الواحدة هو 3.

كانت آخر مباراة في الدوري شارك فيها هذان الاثنان في يوم المباراة 15 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في 12.01.2021 ، عندما كانت النتيجة النهائية جنوة – ميلان 0:3 .

في ذلك اليوم ، استحوذت جنوة على الكرة بنسبة 42 ٪ وسجلت 10 تسديدات على المرمى ، بينما أصابت 3 الهدف.

من ناحية أخرى ، سجل ميلان 18 تسديدة على المرمى ، 5 منها على المرمى. سجل زلاتان إبراهيموفيتش (10 دقائق) وصغار ميسياس (45 دقيقة و 61 دقيقة). كان الحكم خوان لوكا ساكي.

أخبار الفريق: ميلان

أليسيو رومانيولي (فيروس كورونا) ، أليساندرو بليزاري (جراحة الركبة) ، دافيد كالابريا (فيروس كورونا) ، سامو كاستيليجو (فيروس كورونا) ، فوداي بالو توري (فيروس كورونا) ، بيترو بيليجري (تمزق العضلات الخاطف) وسيمون كجير (تمزق الرباط الصليبي) غير متاحين لمدرب ميلانو ستيفانو بيولي.

أخبار الفريق: جنوة

يتعين على مدير “جنوة” أندريه شيفتشينكو اختيار فريق يضم عددا محدودا من المشاركين. لورانس سيرب (فيروس كورونا) ، دافيد بيراشي (إصابة غير معروفة) ، دومينيكو كريسيتو (مشاكل في ربلة الساق) ، يايا كالون (إصابة غير معروفة) ، أندريا كامبيازو (إصابة في أوتار الركبة) ، نيكولا ماكسيموفيتش (سلالة) وفالون بهرامي (إصابة غير معروفة) سيغيب عن هذه اللعبة.

توقعات

يبدو لنا أن ميلان لديه بالتأكيد الفرصة لخلق فرص للتسجيل أكثر من مرة عندما يواجهون جنوة ، الذين لن يجدوا من السهل تسجيل أنفسهم.

لذلك ، نتوقع أن يفوز ميلان 2-0 بعد 90 دقيقة.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector