التنبؤ مرسيليا-لوكوموتيف موسكو في مباراة الدوري الأوروبي

سيلعب مرسيليا مع لوكوموتيف موسكو في مباراة الدوري الأوروبي يوم الخميس.

1xbet arabic تحميل يقدم توقعات كاملة, الإحصاءات ونتائج المسح لمباراة مرسيليا-لوكوموتيف (موسكو), فضلا عن أحدث خلاف للمباراة.

مارسيل

“مرسيليا” يأمل أن يعود إلى طبيعته بعد خسارته في الدوري الفرنسي 1 1: 2 في مباراته السابقة ضد بريست.

في تلك المباراة ، يمتلك مرسيليا الكرة بنسبة 74 ٪ ويضرب الهدف 16 مرة ، في حين ضربت 4 طلقات الهدف. اللاعب الوحيد الذي يسجل في مرسيليا كان جيرسون (29′). استاد Brestois 29 قدم 9 طلقات على المرمى ، 4 منهم ضرب الهدف. وسجل رومان فافر (53′) وفرانك هونورا (70′) لبريست.

سجل مارسيل خورخي سامباولي 7 مرات في ست مباريات سابقة. من ناحية أخرى ، فإن عدد الأهداف التي سجلها في هذه الألعاب هو 8.

لوكوموتيف موسكو

بعد الهزيمة في المباراة الأخيرة ضد Ural في الدوري الممتاز ، لوكوموتيف يأمل أن يتغير كل شيء هنا.

في تلك المباراة ، حصل لوكوموتيف موسكو على 62 ٪ من الكرة وسجل 16 هدفا ، 3 منها ضرب الهدف. لديه 11 طلقة على المرمى ، 4 ضربات على الهدف. رافال Augustynyak (42′) وسجل ل Ural.

الأرقام تتحدث عن نفسها: سجل لوكوموتيف موسكو في 6 من آخر 6 مباريات ، وسجل الخصم ما مجموعه 11 هدفا. في الدفاع ، لوكوموتيف موسكو ببساطة لم تختلف في صلابة.

وجها لوجه

كان الاجتماع الأخير في البطولة بين الفريقين أول مباراة في الدوري الأوروبي في 16.09.2021 ، عندما أنهى لوكوموتيف 1-1 في مرسيليا.

ثم كان لوكوموتيف يمتلك 26٪ من الكرة ، 5 طلقات على المرمى ، 2 يضرب على الهدف. اللاعب الوحيد الذي سجل كان تينو أنجورين (89′).

مرسيليا أخذ 18 طلقة على المرمى ، 6 منها ضرب الهدف. أصبح Cengiz Yunder (59′) الهداف. تم الحكم على المباراة من قبل عرفان بيلتو.

أخبار الفريق: مرسيليا

مدرب مرسيليا خورخي سامباولي ليس لديه مشاكل في اللياقة البدنية قبل هذه المباراة بسبب المجموعة التي يمكنك الاختيار منها تماما دون إصابة. اللاعبون الذين يقضون عقوبتهم وبالتالي ليسوا مؤهلين للعب هم بلال نادر وأسامة تارغالين وسالم بن سيغير.

أخبار الفريق: لوكوموتيف موسكو

مدير لوكوموتيف موسكو ، ماركوس جيسدول ، كان خارج العمل من قبل عدد من اللاعبين. دانييل كوليكوف (إصابة غير معروفة) ، رفعت زيماليتدينوف (كدمة شين) ، أنطون ميرانشوك (تهيج الأوتار) ، تينو أنجورين (كسر) ، ستانيسلاف ماكيف (تمزق الرباط الصليبي) و Guilherme (جراحة القدم) هي الأسماء التي لن تكون على قائمة الفريق. لا يستطيع ديمتري بارينوف اللعب في هذه اللعبة بسبب عدم الأهلية.

🔮 التنبؤ

يبدو لنا أن مرسيليا يجب أن تجعل الكثير من الطلقات على المرمى وأخذها بعين الاعتبار.

ومن ناحية أخرى ، قد يكون من الصعب على لوكوموتيف لتسجيل الأهداف, ولكن يبدو لنا أنها نفذت هنا مرة واحدة على الأقل.

وفقا لذلك ، نرى انتصارا مريحا إلى حد ما في مرسيليا بنتيجة 3: 1 ، عندما يقال ويفعل كل شيء.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector