التنبؤ ماك آرثر-فوز ملبورن في مباراة البطولة الأسترالية

ويلتقي ماك آرثر مع ملبورن فيكتوري في مباراة الدوري الأسترالي في كامبلتاون يوم الجمعة.

يحتوي موقع 1xbet arabic على التوقعات الكاملة والإحصائيات واستطلاعات الرأي الخاصة بـ McCarther vs Melbourne Victory ، بما في ذلك أحدث الاحتمالات لكل لعبة.

ماك آرثر

بعد الخسارة 2-0 في مباراة الدوري الأسترالي السابقة ضد ويسترن يونايتد ، سيسعى إف سي ماك آرثر للحصول على نتيجة أفضل.

في تلك المباراة ، امتلك ماك آرثر الكرة بنسبة 53 ٪ وسجل 21 تسديدة على المرمى ، 6 منها أصابت الهدف. سجل ويسترن يونايتد 17 تسديدة على المرمى ، 8 منها على المرمى. وسجل كونور بولي (57′) وألكسندر بريوفيتش (94′) لصالح ويسترن يونايتد.

في الألعاب الأخيرة ، نادرا ما أظهر ماك آرثر مرونة دفاعية. في الواقع ،لم يستطع” ماك آرثر ” منع الخصم من التسجيل في 6 من أصل 6 مباريات سابقة ، حيث تلقى 9 أهداف في نفس الوقت.

ملبورن فيكتوري

سيدخل ملبورن فيكتوري هذا الاجتماع بعد فوزه على نيوكاسل يونايتد جيتس في المباراة الأخيرة من الدوري الأسترالي بنتيجة 1:2.

في تلك المباراة ، استحوذ ملبورن فيكتوري على الكرة بنسبة 45 ٪ وسجل 16 تسديدة على المرمى ، 5 منها على المرمى. سجل نيك داجوستينو (6′) وفرانشيسكو مارجوتا (93′) أهدافا لصالح ملبورن فيكتوري. كان لدى نيوكاسل يونايتد جيتس 12 محاولة لتسجيل هدف ، 2 منهم على المرمى. سافاس سياترافانيس (65′) سجل هدفا لنيوكاسل يونايتد جيتس.

نتيجة لسلسلة من الإجراءات الحاسمة من قبل المدافعين عن ملبورن فيكتوري ، كان عدد الأهداف التي تم تلقيها 2 من أصل 6 مباريات سابقة. خلال نفس الفترة ، كان عدد الأهداف التي سجلوها بأنفسهم 8. بالطبع ، لن تبقى هذه الصورة بالضرورة في هذه المباراة.

الاجتماعات الشخصية

جرت المباراة الأخيرة لهذه الأندية في الدوري في 04/03/2022 في يوم المباراة 17 في الدوري ، والتي انتهت بنتيجة 3-1 ملبورن فيكتوري-ماك آرثر إف سي.

في تلك المباراة ، امتلك ملبورن فيكتوري الكرة 48٪ من الوقت وسجل 12 تسديدة على المرمى ، 8 منها أصابت الهدف. مؤلفو الأهداف هم نيك داجوستينو (20′ ، 45′) وماركو روخاس (58′).

من ناحية أخرى ، كان لدى ماك آرثر 6 تسديدات على المرمى ، منها 4 أصابت الهدف. وسجل الهدف أبوستولوس جيانو (90′). تم الحكم على المباراة من قبل كورت أميس.

أخبار الفريق: ماك آرثر

لا يعاني أنتي ميليسيتش ، مدير ماك آرثر ، من مشاكل في اللياقة البدنية قبل هذه المباراة ، حيث أن لديه فريقا صحيا تماما تحت تصرفه.

أخبار الفريق: ملبورن فيكتوري

من بين مجموعة لاعبين يتمتعون بصحة جيدة تقريبا ، يواجه توني بوبوفيتش مدرب ملبورن فيكتوري مشكلة واحدة فقط يدعو للقلق ، تتعلق باللياقة البدنية. روبي كروس (إصابة في الركبة) لن يلعب هنا.

⚡ توقعات

في هذه اللعبة ، قد يواجه ماك آرثر صعوبات في تسجيل الأهداف ضد فريق ملبورن فيكتوري ، والذي ، في رأينا ، يجب أن يسجل ، وربما يحافظ على درجة نظيفة.

لذلك ، نحن نميل نحو فوز 0-1 على ملبورن فيكتوري عندما يعلن الحكم عن استراحة.

يجب أن تكون مثيرة للاهتمام.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector