التنبؤ ليدز يونايتد-كريستال بالاس في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز

سيصل Crystal Palace إلى Elland Road يوم الثلاثاء لحضور اجتماع في الدوري الإنجليزي الممتاز مع المضيفين ليدز يونايتد.

على تسجيل الدخول 1xbet site يمكنك العثور على نصائحنا, استطلاعات الرأي وإحصاءات مباراة ليدز يونايتد كريستال بالاس (بما في ذلك أفضل خلاف مباراة).

ليدز يونايتد

ليدز يونايتد يستعد لهذه المباراة بعد التعادل 0-0 في الدوري الممتاز مع برايتون أند هوف ألبيون.

في تلك المباراة ، حصل ليدز يونايتد على 42 ٪ من الكرة و 11 طلقة على المرمى ، 4 منها ضربت الهدف. قام برايتون أند هوف ألبيون بمحاولات 20 على المرمى ، 4 منها ضرب الهدف.

انها ليست في كثير من الأحيان أن ليدز يونايتد تمكنت من آخر كامل 90 دقيقة في المباريات الأخيرة. في الواقع ، شهد ليدز يونايتد اختراق دفاعه في 5 من أصل 6 اجتماعات سابقة ، حيث تنازل عن 7 أهداف خلال ذلك الوقت. سنكتشف قريبا ما إذا كان من الممكن الحفاظ على هذا الاتجاه في هذه اللعبة.

كريستال بالاس

بعد خسارتهم المباراة الأخيرة ضد أستون فيلا في مسابقة الدوري الممتاز ، كريستال بالاس وأنصارهم سوف يأمل أن يتمكنوا من تحقيق نتيجة أفضل في هذه اللعبة.

في هذه اللعبة ، كان كريستال بالاس 63 ٪ حيازة الكرة وركل 8 أهداف ، 3 منها ضرب الهدف. وسجل الهدف مارك قوي من كريستال بالاس (90′). من ناحية أخرى ، قام أستون فيلا بمحاولات 10 على الهدف ، 3 منها ضرب الهدف. مات تارجيت (15′) وجون ماكجين (86′) سجل لأستون فيلا.

في 6 اجتماعات سابقة فقط ، سجل كريستال بالاس 11 هدفا. تمكن كريستال بالاس أيضا من التسجيل في كل من هذه الألعاب. خلال هذا الوقت سجلوا 8 أهداف في هدفهم الخاص.

وجها لوجه

تظهر مراجعة للاجتماعات الأخيرة وجها لوجه ، بدءا من 10 سبتمبر 2011 ، أن ليدز يونايتد فاز بـ 3 من هذه الألعاب وكريستال بالاس 1 ، بينما كان عدد السحوبات 2.

في المجموع ، سجل الفريقان 21 هدفا خلال هذه الفترة ، منها 11 هدفا سجلها البيض و 10 أهداف من النسور. هذا هو بمعدل 3.5 أهداف في المباراة الواحدة.

كانت آخر مباراة في الدوري تشمل هذين الاثنين هي يوم 23rd من مباراة الدوري الممتاز في 08.02.2021 ، عندما أنهى ليدز يونايتد 2-0 مع كريستال بالاس.

في ذلك اليوم ، كان ليدز يونايتد يمتلك 69 ٪ من الكرة وسجل 17 طلقة على المرمى ، 7 منها ضرب الهدف. حراس المرمى هم جاك هاريسون (3′) وباتريك بامفورد (52′).

من ناحية أخرى ، أدلى كريستال بالاس 8 طلقات على المرمى مع 3 طلقات على الهدف. حكم أندريه مارينر المباراة.

أخبار الفريق: ليدز يونايتد

مدرب ليدز يونايتد مارسيلو بيلسا ليس قلقا بشأن اللياقة البدنية قبل هذه اللعبة بفضل مجموعة صحية تماما للاختيار من بينها.

أخبار الفريق: كريستال بالاس

مع مجموعة صحية تماما المتاحة للاختيار من بينها ، كريستال قصر مدرب باتريك فييرا ليست قلقة بشأن اللياقة البدنية القادمة إلى هذه اللعبة.

🔮 التنبؤ

نعتقد أن كريستال بالاس سيكون بالتأكيد قادرا على الفوز على ليدز يونايتد ، لكن هذا ربما لن يمنعهم من التنازل عن زوجين في الطرف الآخر.

نعتقد أنه بحلول الوقت الذي ضربات الحكم صافرة النهاية ، ليدز يونايتد قد فاز 2-1. دعونا نرى كيف ستسير الامور.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector