التنبؤ بمباراة نابولي-بولونيا في مباراة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى

سيواجه نابولي ضيوف بولونيا في ملعب دييغو أرماندو مارادونا في مباراة دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوم الخميس.

لمعرفة كل التوقعات مباراتنا, استطلاعات الرأي والإحصاءات قبل المباراة, انتقل إلى تسجيل الدخول 1x bet (بما في ذلك أفضل خلاف الرهان).

نابولي

سوف نابولي تلعب في هذه اللعبة بعد التعادل 0-0 في دوري الدرجة الاولى الايطالي ضد روما.

في تلك المباراة ، حقق نابولي 62 ٪ من الحيازة و 11 طلقة على المرمى ، 3 منها ضرب الهدف. روما 13 تسديدات على المرمى ، 1 منهم ضرب الهدف.

تظهر نتائجهم الأخيرة أن حارس نابولي الخلفي أظهر مرونة كبيرة. “نابولي” هو الحفاظ على التشويق ، بالنظر إلى أن عدد الأهداف التي ألقيت في هدفهم خلال آخر 6 مواجهات 4. ومع ذلك ، قد لا يستمر هذا الاتجاه في المباراة القادمة.

بولونيا

بعد خسارته في المباراة السابقة ضد ميلان في الدوري الإيطالي ، يأمل بولونيا ومعجبيه في تحقيق نتيجة أفضل هذه المرة.

في تلك المباراة ، كانت بولونيا تمتلك 37٪ من الكرة ، و 9 طلقات على المرمى و 4 طلقات على الهدف. وسجل الهدف من قبل “بولونيا” موسى بارو (52′). من ناحية أخرى ، قدم ميلان 15 طلقة على المرمى ، 7 منها ضربت الهدف. رافائيل ليا (16′) ، دافيدي كالابريا (35′) ، زلاتان إبراهيموفيتش (49′ هدف ، 90′) وإسماعيل بيناسر (84′) سجل لميلان.

ويتجلى رغبتهم في اجتماعات مثمرة من حقيقة أنه في المباريات الست السابقة التي أخذت فيها بولونيا الميدان ، تم تسجيل الأهداف 28 مرة ، مما يعطي في المتوسط 4.67 هدفا لكل مباراة. وسجل خصمهم 17 هدفا من هذا القبيل.

أما بالنسبة لهذا الاجتماع ، فإن بولونيا لم تفز على الطريق في آخر 8 مباريات في الدوري. هذا ليس الخيار الأفضل على الإطلاق.

وجها لوجه

إذا نظرت إلى اجتماعاتهم السابقة وجها لوجه ، بتاريخ 29 ديسمبر 2018 ، سنرى أن نابولي فاز بـ 3 منهم ، وفاز بولونيا بـ 2 ، ونتيجة للمباريات المتعادلة أصبح 1.

خلال هذه المباريات ، تم تسجيل 20 هدفا بينهما ، 11 منهم لبارثينوبيا و 9 لروسوبلو. وهذا يعطي متوسط عدد الأهداف في المباراة الواحدة يعادل 3.33.

كان الاجتماع الأخير في الدوري بين هذه الأندية هو اليوم السادس والعشرين من مباراة الدوري الإيطالي في 07.03.2021 ، عندما انتهى نابولي بنتيجة 3: 1 بولونيا.

في هذه اللعبة ، أدرك نابولي 43 ٪ من الحيازة و 14 طلقة على المرمى ، 7 منها ضربت الهدف. وسجل الأهداف لورينزو إنسيجني (8′ ، 76′) وفيكتور أوسيمين (65′).

من ناحية أخرى ، قدمت بولونيا 16 طلقة على المرمى ، 4 منها ضربت الهدف. سجل روبرتو سوريانو (73′). حكم دانييلي سيفي المباراة.

أخبار الفريق: نابولي

كيفن مالكويث (التواء) ، آدم أوناس (التواء الفخذ) وكونستانتينوس مانولاس (التواء الفخذ والغلوت) سيكون غائبا عن مدير نابولي لوتشيانو سباليتي.

أخبار الفريق: بولونيا

يتعين على مدرب بولونيا ، سينيشا ميخائيلوفيتش ، أن يكافح الآن مع القدرات المحدودة للفريق. نيكولاس فيولا (إصابة غير معروفة) وكيفن بونيفاسي (إصابة الساق) وكينغسلي مايكل (كسر الشظية) ليست جاهزة للاختيار. اللاعبون غير المسموح لهم بالمشاركة في هذه المباراة بسبب عدم الأهلية هم روبرتو سوريانو وأداما سوماورو.

⚡ توقعات

شيء واحد مؤكد ، سوف تحتاج بولونيا للعب كرة القدم كبيرة لتسجيل هدف واحد على الأقل ضد فريق نابولي ، والتي ، على ما يبدو ، سيكون حقا المضيف لهذه المباراة.

نعتقد أنه في نهاية هذه المباراة ، سوف يفوز نابولي بفوز كامل بنتيجة 3: 0.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector