التنبؤ بمباراة بولونيا وميلانو في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى

ستستضيف بولونيا نادي ميلان الضيف في ملعب ريناتو دال في مباراة دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوم السبت.

على شركات المراهنات الرياضية يمكنك العثور على توقعاتنا, استطلاعات المستخدم وإحصاءات عن لعبة بولونيا ميلان, فضلا عن أحدث خلاف الرهان.

بولونيا

بولونيا يستعد لهذه المباراة بعد التعادل 1-1 في دوري الدرجة الاولى الايطالي ضد اودينيزي.

في تلك المباراة ، كان لدى بولونيا 59 ٪ من الكرة وسجل 23 هدفا ، 11 منهم على المرمى. اللاعب الوحيد في طاولة بولونيا كان موسى بارو (67′). قدم أودينيزي 10 طلقات على المرمى ، 2 كانت على الهدف. أصبح بيتو (82′) هداف أودينيزي.

المباريات التي تنطوي على بولونيا في السنوات الأخيرة ، كقاعدة عامة ، كانت حية وكان من المتوقع نتائج عالية. في آخر 6 مباريات وحدها ، سجل كلا الفريقين معا 23 هدفا (بمعدل 3.83 هدفا لكل لعبة) ، تم اعتماد 10 منها في بولونيا.

ميلان

بعد خسارته في المباراة السابقة ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا, ميلان يأمل في تغيير هذا الوضع.

في هذه اللعبة ، يمتلك ميلان 47 ٪ من الكرة وسجل 4 أهداف على المرمى ، 1 منها ضرب الهدف. جعل بورتو 20 طلقات على المرمى, 2 ضرب الهدف. لويس دياز (65′) سجل لبورتو.

تشير الإحصاءات إلى أن ميلان سجل في 5 من آخر 6 مباريات ، وفي المجموع سجل الخصم 8 أهداف. دفاعيا ، أظهر ميلان نقاط ضعفهم. دعونا نرى ما إذا كان هذا الاتجاه يستمر في المباراة القادمة.

وجها لوجه

يظهر تحليل للنتائج السابقة بين هذه الأندية للفترة من 18 ديسمبر 2018 أن هذه المباريات انتهت بخيبة أمل لبولونيا. فشلوا في تحقيق أي انتصارات ، في حين احتفظ ميلان بميزة عليهم ، وضرب الفائزين في 83 ٪ من هذه المباريات.

في هذه المباريات ، تم تسجيل 19 هدفا بينهما ، 5 منهم لروسوبلا و 14 لروسونيري. هذا متوسط أهداف 3.17 لكل لعبة.

كانت آخر مباراة في الدوري تشمل هذه الفرق هي يوم 20th في الدوري الإيطالي في 30.01.2021 ، عندما انتهت مباراة بولونيا 1: 2 ميلان.

في ذلك اليوم ، كان لدى بولونيا 48 ٪ من الكرة وسجل 12 هدفا مع 5 طلقات على المرمى. لاعبهم الوحيد هو أندريا بولي (81′).

بالنسبة لخصمه ، قدم ميلان 15 طلقة على المرمى ، 10 منها ضربت الهدف. وسجل أنتي ريبيك (26′) وفرانك كاسي (55′). دانييل دوفر حكم المباراة.

أخبار الفريق: بولونيا

جيردي شوتين (التعب العضلي) وكيفن بونيفاسي (إصابة الساق) وكينغسلي مايكل (كسر الشظية) لن يلعب مع مدرب بولونيا سينيسا ميهايلوفيتش.

أخبار الفريق: ميلان

يتعين على ستيفانو بيولي مدرب ميلان حاليا التعامل مع قدرات الفريق المحدودة. أنتي ريبيك (إصابة في الكاحل) ، إبراهيم دياز (فيروس كورونا) ، ثيو هيرنانديز (فيروس كورونا) ، أليساندرو فلورينزي (إصابة الغضروف المفصلي) ، الشباب ميسياس (ألياف العضلات الممزقة) ، أليساندرو بليزاري (جراحة الركبة) ومايك مينيان (الإصابة الأولى) لن يلعب هنا.

التوقعات

بالنظر إلى هذين الفريقين ، نشعر أن بولونيا سيتعين عليها أن تؤدي أداء جيدا من أجل تسجيل أهداف لفريق ميلان هذا ، الذي يجب أن يفوز وربما يحافظ على نظافة شباكه.

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، نتوقع أنه في نهاية 90s سيكون لدى ميلان درجة الفوز 0: 1.

سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تسير الأمور.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector