التنبؤ بمباراة اشبيلية وبرشلونة في الدوري الاسباني

يصل برشلونة ، الثلاثاء ، إلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان ، لمواجهة مضيفه إشبيلية .

انتقل إلى موقع 1xbet لمشاهدة جميع توقعاتنا واستطلاعات الرأي والإحصائيات الخاصة بمباراة إشبيلية وبرشلونة (بما في ذلك أفضل احتمالات المباراة).

إشبيلية

سيواصل إشبيلية ، الذي يواصل نتيجته السابقة ، تحقيق نفس النتيجة بعد نجاح 2-1 في الدوري الإسباني ضد أتلتيكو.

في تلك المباراة ، استحوذ إشبيلية على الكرة بنسبة 55 ٪ وسجل 6 أهداف ، 2 منها أصابت الهدف. سجل إيفان راكيتيتش (7′) ولوكاس أوكامبوس (88′) أهداف لإشبيلية. قدم أتلتيكو مدريد 15 تسديدة على المرمى ، 3 منها أصابت الهدف. فيليبي (33′) سجل لأتلتيكو.

وقد شوهد أقل من ثلاثة أهداف في كل مباراة في 5 من آخر 6 مباريات شارك فيها إشبيلية. أما بالنسبة لفصل الهدف خلال هذه الفترة ، فقد سجلت الفرق المتنافسة ما مجموعه 3 ، وإشبيلية — 6. ومع ذلك ، فإن هذا الاتجاه لن يستمر بالضرورة هنا.

برشلونة

سيدخل برشلونة هذه المباراة بعد فوز 3-2 على الدوري الإسباني على إلتشي في مباراته السابقة.

في تلك المباراة ، استحوذ برشلونة على 74 ٪ من الكرة وسجل 19 تسديدة على المرمى ، 8 منها أصابت الهدف. فيران أوتغلا (16 دقيقة) ، غافي (19 دقيقة) ونيكو غونزاليس (85 دقيقة) سجل لبرشلونة. كان إلتشي 5 محاولات على المرمى ، 3 منها أصابت الهدف. سجل تيتي مورينتي (62′) وبير ميلا (63′) في فريق إلتشي.

الأرقام تتحدث عن نفسها: سجل برشلونة في 5 من آخر 6 مباريات ، وسجل خصومه ما مجموعه 9 أهداف. من الناحية الدفاعية ، لم يكن برشلونة قويا جدا.

وجها لوجه

يظهر تحليل لقاءاتهم الشخصية الأخيرة ، بدءا من 10.06.2019 ، أن إشبيلية فازت بـ 1 من هذه الألعاب ، وفاز برشلونة بـ 3 ، بينما بلغ عدد التعادلات 2.

خلال كل هذه المباريات ، تم تسجيل 13 هدفا بينهما ، منها 3 أهداف سجلها إشبيلية و 10 أهداف سجلها برشلونة. هذا هو متوسط 2.17 أهداف في المباراة الواحدة.

أخبار الفريق: اشبيلية

جيسوس نافاس (إصابة في العضلات) ، يوسف النسري (إصابة في العضلات) ، إريك لاميلا (إصابة في الكتف) وسوسو (إصابة في الكاحل) غير متاحين لإشبيلية جافر جولين لوبيتيجوي.

أخبار الفريق: برشلونة

يتعين على مدرب برشلونة خافي هيرنانديز التعامل مع عدد من اللاعبين غير المتاحين. يوسف دمير (مشاكل في المعدة) ، موسى فاهي (تمزق الرضفة) ، سيرجينيو ديست (مشاكل العضلات المقربة) ، مارتن بريثويت (إصابة في الركبة) ، بيدري (إصابة العضلات) ، أنسو فاتي (إصابة في اوتار الركبة) ، ممفيس ديباي (إصابة في اوتار الركبة) وسيرجي روبرتو (إصابة العضلات) هم الذين لا يمكن اعتبارهم. لا يستطيع موسى فاهي اللعب في هذه اللعبة بسبب عدم الأهلية.

توقعات

لدينا شعور بأن برشلونة وإشبيلية يجب أن يخوضا معركة صعبة هنا.

سنرى ، ولكن يبدو أن كل شيء قد ينتهي تماما. لذلك ، نعتقد أنها ستكون مباراة صعبة للغاية بنتيجة 1-1 في نهاية 90 دقيقة.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector