التنبؤ ارسنال مقابل ليدز يونايتد في مباراة كأس EFL

ينتظر مشجعو كلا الفريقين إجراء قرعة كأس EFL يوم الثلاثاء ، حيث سيقاتل آرسنال مع ليدز يونايتد.

على 1xbet يمكنك العثور على نصائحنا, استطلاعات الرأي وإحصاءات مباراة ارسنال ليدز يونايتد, فضلا عن أحدث خلاف الرهان.

ارسنال

سيأمل آرسنال ، الذي يواصل نتائجه السابقة ، في تحقيق نفس النتيجة بعد انتصار 3-1 في الدوري الممتاز ضد أستون فيلا.

في تلك المباراة ، حصل أرسنال على 54 ٪ من الكرة وسجل 22 هدفا ، مع 9 طلقات على المرمى. سجل توماس بارتي (23 دقيقة) وبيير إيميريك أوباميانغ (45 دقيقة) وإميل سميث رو (56 دقيقة) لأرسنال. من ناحية أخرى ، قدم أستون فيلا 10 طلقات على المرمى مع 4 طلقات على الهدف. أصبح يعقوب رمزي (82′) هداف أستون فيلا.

تظهر نتائجهم الأخيرة أن دفاع آرسنال أظهر صلابة كبيرة. لم يعط أرسنال الكثير للخصم ، وكان عدد الأهداف التي سجلها في نهايته في آخر 6 مباريات 4. إذا تركنا النتائج السابقة جانبا ، فنحن بحاجة فقط إلى الانتظار ومعرفة ما إذا كان هذا الاتجاه يمكن أن يستمر في الاتجاه التالي. وفقا.

ليدز يونايتد

في مباراة ليدز يونايتد الأخيرة تعادل 1-1 في مباراة الدوري الممتاز مع ولفرهامبتون واندررز.

في تلك المباراة ، كان ليدز يونايتد يمتلك 63 ٪ من الكرة وسجل 18 طلقة على المرمى ، 4 منها ضرب الهدف. اللاعب الوحيد الذي سجل ليدز يونايتد كان رودريغو مورينو (94′). قام ولفرهامبتون واندررز 8 محاولات على المرمى ، 4 منها ضرب الهدف. سجل هي تشان هوانغ (10′) هدفا لـ ولفرهامبتون واندررز.

تجدر الإشارة إلى أن ليدز يونايتد واجه مشاكل حقيقية في تسجيل الأهداف في آخر 6 اجتماعات ، في حين كانت النتيجة غير المرضية 4 فقط. في هذه المباريات ، لاحظ البيض أيضا أن العدد الإجمالي لأهداف الفرق المتنافسة كان 5.

وجها لوجه

إذا نظرت إلى اجتماعاتهم السابقة وجها لوجه منذ 1 أغسطس 2011 ، يمكنك أن ترى أن هذه المباريات كانت مصدر قلق ليدز يونايتد. لم يتمكنوا من الفوز على الإطلاق ، في حين سيطر عليهم أرسنال ، وأصبحوا فائزين في 67 ٪ من المباريات التي لعبت.

خلال هذه الفترة ، سجل الناديان ما مجموعه 14 هدفا ، منها 10 أهداف سجلها المدفعيون و 4 أهداف سجلها البيض. هذا هو متوسط قيمة الأهداف لكل لعبة ، أي ما يعادل 2.33.

كانت المباراة الأخيرة بينهما هي يوم المباراة الـ 24 في الدوري الإنجليزي الممتاز في 02/14/2021 ، والتي انتهت بنتيجة 4: 2 ليدز يونايتد.

في تلك المباراة ، كان لدى آرسنال 45 ٪ من الكرة و 13 طلقة على المرمى ، 5 منها ضربت الهدف. مؤلفو الأهداف هم بيير إميريك أوباميانغ (13 ‘, 41’, 47 ‘) وهيكتور بيليرين (45′).

ليدز يونايتد صنع 9 طلقات على المرمى ، 5 تسديدة على الهدف. باسكال Struik (58′) والشيخ كوستا (69’) وسجل. كان الحكم ستيوارت أتويل.

أخبار الفريق: ارسنال

يمكن اعتبار الجميع تقريبا ، حيث يتعين على مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا القلق فقط بشأن قلق واحد للياقة البدنية ، وذلك بفضل مجموعة قوية من اللاعبين. يتم تهميش جرانيت جاكا (إصابة الرباط الجانبي الإنسي).

أخبار الفريق: ليدز يونايتد

يتعين على مدرب ليدز يونايتد مارسيلو بيلسا حاليا التعامل مع قدرات الفريق المحدودة. روبن كوخ (كدمة عظم العانة) ، لوك أيلينغ (إصابة في الركبة) وباتريك بامفورد (إصابة في الكاحل) ليست جاهزة للاختيار.

✨ توقعات

نعتقد أن أرسنال يجب أن يسجل أكثر من مرة عندما يصطف ضد ليدز يونايتد ، الذي يواجه صعوبة في كسر دفاعه.

لذلك ، نتوقع نتيجة فوز آرسنال 2-0 في نهاية اللعبة.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector