التنبؤ أتلتيك بلباو-برشلونة في مباراة كأس اسبانيا

سيلعب برشلونة الخميس استعدادًا لمباراة كأس الملك المقبلة ضد أتلتيك بلباو .

تحقق من جميع توقعات أتلتيك بلباو ضد برشلونة واستطلاعات الرأي والإحصائيات على 1xbet site الرسمي (بما في ذلك أفضل احتمالات المباراة).

اتلتيك بلباو

لن يرغب أتلتيك بلباو في تكرار نتائجه الأخيرة هنا بعد خسارته 2-0 في كأس السوبر في مباراته السابقة ضد ريال مدريد.

في المباريات الست السابقة لأتليتيك بلباو ، حصل مارسيلينو جارسيا تورالا على مكافآت مقابل تسديداته على المرمى 8 مرات-تم تسجيل 1.33 هدفا في المتوسط لكل مباراة.

برشلونة

بعد خسارة المباراة الأخيرة أمام ريال مدريد في كأس السوبر ، يأمل برشلونة وجماهيره المسافرين في الحصول على نتيجة أفضل هنا.

الأرقام تتحدث عن نفسها ، وسجل برشلونة في 5 من آخر 6 مباريات ، وفي المجموع سجل خصومهم 8 أهداف. في الدفاع ، يبدو أن برشلونة لديه بطن ضعيف. في الوقت نفسه ، لا يزال من غير المعروف ما إذا كان سيتم الحفاظ على هذا النمط في هذه اللعبة القادمة أم لا.

الاجتماعات الشخصية

مراجعة لقاءاتهم الشخصية الأخيرة, بتاريخ 06/23/2020, يظهر أن أتلتيك بلباو فاز 1 من هذه الألعاب, بينما فاز برشلونة 4, وكان عدد السحوبات 1.

في هذه المباريات ، تم تسجيل 20 هدفا بينهما ، 7 منهم للوس ليون و 13 لبرشلونة. هذا هو متوسط 3.33 أهداف في المباراة الواحدة.

كانت آخر مباراة في الدوري شارك فيها هذه الفرق هي يوم المباراة الثاني في الدوري الإسباني في 08/21/2021 ، عندما انتهت مع أتلتيك بلباو 1: 1 برشلونة.

في هذه الحالة ، حصل أتلتيك بلباو على 33 ٪ من الحيازة و 16 تسديدة على المرمى ، تم تسجيل 7 منها. اللاعب الوحيد في البروتوكول كان إنيجو مارتينيز (50 دقيقة).

من ناحية أخرى ، سجل برشلونة 9 تسديدات على المرمى ، 3 منها على المرمى. ممفيس ديباي (75 دقيقة) سجل هدفا. حكم المباراة خوان مارتينيز مونويرا.

أخبار الفريق: أتلتيك بلباو

أوناي فينسيدور (إصابة في اوتار الركبة) ، آسير فيلاليبر (إصابة في اوتار الركبة) و أوناي نونيز (إصابة في ربلة الساق) غير متوفرة لمدرب رياضي بلباو مارسيلينو غارسيا تورال.

أخبار الفريق: برشلونة

يتعين على مدير برشلونة خافي هيرنانديز التعامل مع العديد من اللاعبين غير المتاحين. موسى فاهي (الرضفة الممزقة) ، مارتن بريثويت (إصابة في الركبة) ، إريك غارسيا (إصابة في أوتار الركبة) ، سيرجي روبرتو (إصابة في أوتار الركبة) وصامويل أومتيتي (كسر إصبع القدم) ليست جاهزة للاختيار. لا يستطيع لوك دي جونغ المشاركة في هذه المباراة بسبب عدم الأهلية.

✨ توقعات

مع أخذ كل شيء في الاعتبار ، سيتعين على أتلتيك بلباو أداء جيدا ليرى كيف يسجلون ضد فريق برشلونة هذا ، والذي يجب أن يكون قادرا على التسجيل والمضي قدما.

وبالتالي ، نتوقع مباراة تنافسية للغاية مع ميزة 0: 1 لصالح برشلونة في الوقت العادي.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector