إنتر ميلان-بولونيا ، الدوري الإيطالي الدرجة الأولى

في مباراة الدوري الإيطالي يوم السبت على ملعب جوزيبي مياتزا ، سيلعب الفريق المضيف ميلان مع خصم من بولونيا .

1xbet online تحميل يظهر توقعات كاملة, الإحصاءات ونتائج الاستطلاع لمباراة انتر ميلان بولونيا, بما في ذلك أحدث خلاف للعبة.

إنتر ميلان

“إنتر” سوف يتطلع إلى تحسين مباراته الأخيرة هنا بعد خسارته دوري أبطال أوروبا 0: 1 في مباراته السابقة ضد ريال مدريد.

في تلك المباراة ، امتلك إنتر الكرة 47 ٪ وسجل 18 هدفا مع 5 طلقات على المرمى. قدم ريال مدريد 12 طلقة على المرمى ، 2 منها ضرب الهدف. رودريغو غويز (89 ‘) سجل لريال مدريد.

تم تسجيل ثلاثة أهداف أو أكثر في المباراة الواحدة في 5 من آخر 6 مباريات شارك فيها إنتر ميلان. سجل خصومهم 8 مرات في هذه الألعاب ، في حين سجل إنتر ميلان 16. بصرف النظر عن النتائج السابقة ، لا يزال من غير المعروف ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في هذه اللعبة.

بولونيا

دخلت بولونيا هذه المباراة بعد فوز 1-0 على هيلاس فيرونا في مباراته الأخيرة.

في تلك المباراة ، كان لدى بولونيا 42 ٪ من الكرة وسجل 15 هدفا ، 3 منها ضرب الهدف. اللاعب الوحيد الذي سجل لبولونيا هو ماتياس سفانبرغ (78′). قدم هيلاس فيرونا 5 طلقات على المرمى ، منها 0 كانت على المرمى.

إظهار استعدادهم للمباريات الديناميكية ، في المباريات الست الأخيرة التي أخذت فيها بولونيا الميدان ، تم تسجيل الأهداف 24 مرة ، وسجل في المتوسط 4 أهداف في كل مباراة. خصومهم وسجل 13 من هذا المجموع.

وجها لوجه

إذا نظرت إلى اجتماعاتهم الشخصية الأخيرة منذ 1 سبتمبر 2018 ، يمكنك أن ترى أن إنتر ميلان فاز بـ 4 منهم ، وبولونيا 2 ، بنتيجة صفر من السحب.

في المجموع ، سجلوا 15 هدفا خلال هذه الفترة ، منها 10 سجلها نيرازوري و 5 أهداف من قبل روسوبلو. متوسط عدد الأهداف في المباراة الواحدة هو 2.5.

كانت المباراة السابقة في البطولة بمشاركة هذين الاثنين في يوم 29th من الدوري الإيطالي في 03.04.2021 ، عندما انتهت بولونيا 0: 1 إنتر ميلان.

في تلك المباراة ، كانت بولونيا تمتلك 55٪ من الكرة وسجلت 12 طلقة ، 2 منها ضربت الهدف.

أحرز إنتر ميلان 14 طلقة على المرمى ، 3 منها ضربت الهدف. أصبح روميلو لوكاكو (31 ‘) الهداف. تم الحكم على المباراة من قبل بييرو جياكوميلي.

أخبار الفريق: إنتر ميلان

غابرييل برازاو (تمزق الرباط الصليبي) ، ستيفانو سينسي (إصابة الرباط الجانبي الداخلي) ، أليساندرو باستوني (التعب العضلي) وكريستيان إريكسن (قصور القلب) لن يكونوا قادرين على اللعب مع مدرب إنتر ميلان سيمون إنزاغي.

أخبار الفريق: بولونيا

مع مجموعة صحية تماما متاحة للاختيار من بينها ، لا تشعر مديرة بولونيا Sinisa Mihajlovic بالقلق بشأن اللياقة البدنية قبل هذا الصدام.

💡 توقعات

وفقا لتقديراتنا ، بولونيا هي بالتأكيد قادرة على تجاوز هذا الفريق إنتر ميلان ، على الرغم من أنه ربما ليس بقدر ما كان قد سجل ضدهم.

نتوقع مباراة مكثفة جدا مع إنتر ميلان الفوز 2-1 في الدقيقة 90.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector