أنطونيو كونتي: أظهر لي لاعبو توتنهام أن لديهم قلبا

يقول أنطونيو كونتي مدرب توتنهام الجديد إن “القلب” الذي أظهره لاعبوه أعطاه الثقة بعد انتهاء المباراة الحاسمة الأولى في الدوري الإيطالي الممتاز بالتعادل السلبي مع إيفرتون. أفضل الاحتمالات مباريات كرة القدم ويمكن الاطلاع على الموقع الرسمي 1xbet site.

كان الحبر على تصريح عمل كونتي جافا بالكاد عندما تم تسليمه صورة كاملة لتوتنهام هوتسبير في فوز فوضوي 3-2 في الدوري الأوروبي على فيتيس يوم الخميس ، والذي تبين أنه بروفة لباس لأول ظهور له في دوري الدرجة الأولى.

تمسك كونتي بمخططه الشهير 3-4-3 وأطلق عليه نفس الاسم الحادي عشر بعد لقاء حماسي في Goodison Park حيث تم إرسال Mason Holgate في وقت متأخر للمضيفين.

يقول مدرب توتنهام إن لديه “أسباب مختلفة ليكون سعيدا” بعد مباراة جيدة ، على الرغم من فشل توتنهام في تسجيل تسديدة على المرمى في مباراة الدوري الممتاز الثانية على التوالي.

وقال كونتي:” اليوم رأيت قلب لاعبي بلدي ، والعاطفة ، والإرادة للقتال ، والإرادة للتضحية ، لفهم أن هذه كانت لحظة صعبة للغاية بالنسبة لنا”. “و هذا يعطيني المزيد من الثقة في المستقبل.

“في بعض الأحيان يمكنك تعليم اللاعبين الجانب التكتيكي والجانب المادي ، ولكن القلب والعاطفة إما هناك أم لا-لقد أظهر لي لاعبوني أنهم في وضع جيد ، وهذه لحظة جيدة للبدء.”

“من الجيد أن يكون لديك قائد مثل كونتي”

قبل ثمانية أيام فقط ، تم استجواب التزام لاعبي توتنهام بعد هزيمة ضعيفة 3-0 أمام مانشستر يونايتد ، والتي أثبتت نهاية إقامة نونو إسبيريتو سانتو القصيرة في شمال لندن.

توتنهام بسرعة تثبيت كونتي ، الرجل الذي يأملون أن يجلب النادي الفضيات التي طال انتظارها ، والشخص الذي فاز بخمسة ألقاب في الدوري منذ توتنهام الماضي فاز بالكأس – كأس الدوري في 2007-08.

كان كونتي متأخرا عن المؤتمر الصحفي قبل المباراة يوم الجمعة بسبب توقف الجلسة ، وهي رسالة إذا شكك أي من لاعبيه في أن اللاعب البالغ من العمر 52 عاما سيتطلب التزاما كاملا من فريقه إذا أراد الحصول عليها في الشكل. مطلوب للعب النمط المطلوب لكرة القدم.

تم تكرار هذا الموضوع في مقابلات مع لاعبي توتنهام منذ وصول رئيسهم الجديد-يحتاج الفريق إلى تحمل المسؤولية.

وقال لاعب خط الوسط بيير إميل هويبيرج لـ BBC Radio 5 Live قبل بداية المباراة:” إن حصول اللاعب على مثل هذه المعلومات أمر محفز للغاية”. “إذا كان لديك الموقف الصحيح والرغبة في العمل ، سوف تصبح أفضل فقط تحت إشراف مثل هذا المدير العظيم.

“أعلم أننا كنا مع بعضنا البعض لمدة أربعة أيام فقط ، لكنك تشعر بالشدة ، تشعر بالجوع ، تشعر بالاستعداد للتضحية بكل شيء لمحاولة الفوز. يمكنني أن أتعلم فقط من المدرب ، والاستماع وتحسين لعبتي.

“من الجيد بالنسبة لي وللفريق أن يكون لدي قائد مثل المدرب الحالي ، مع طاقمه التدريبي.”

يقول لاعب خط الوسط الهولندي السابق نايجل دي جونغ إن توتنهام بحاجة إلى لاعبين مثل Hojbjerg لدعم أفكار كونتي للنجاح.

وقال دي جونغ لـ 5 Live: “سيعطي كونتي الطاقة المناسبة لاعبيه”. “إذا كنت لا ترغب في ركوب قطاره ، فسوف يرميك. لا يهم كم أنت كبير.

“سنرى بعض المفاجآت. اللاعبين الذين تم شطبهم سيعودون. يمكن لعشاق توتنهام أن يكونوا متحمسين للغاية. سنكتشف ما إذا كان توتنهام لديه عقلية للعمل مع كونتي.”

سوف كونتي الحصول على أفضل النتائج من كين ؟

أظهر كونتي القدرة على تحقيق أقصى استفادة من مهاجميه خلال نجاحاته السابقة ، وتحدث كابتن إنجلترا هاري كين قبل هذه اللعبة عن مدى حماسه للعمل مع رئيسه الجديد.

لكن المهاجم المنتج عادة ، الذي أنهى الموسم الماضي على رأس القائمة في كلا الهدفين ويساعد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، سجل الآن هدفا واحدا فقط في 10 مباريات في الدوري وتمكن من لمستين فقط في منطقة الجزاء ضد إيفرتون.

كان يوما مخيبا للآمال لتوتنهام الثلاثة الأوائل عندما فشلوا في ركلة المرمى مرة أخرى ، وكان آخرها في الدقيقة 44 من هزيمة 1-0 أمام وست هام قبل أسبوعين.

ضرب البديل جيوفاني لو سيلسو المنصب من مسافة قبل دقيقتين من النهاية ، وكان كل من المدافعين عن كونتي الخارجين عن الملاعب لديهم فرص، لكنهم غالبا ما افتقروا إلى الكرة النهائية.

وقال كونتي:” يجب أن أكون سعيدا لأنني بدأت ألاحظ بعض المواقف التكتيكية”. “بالطبع ، يمكننا أن نتحسن ، ولدينا الكثير من الفرص للتحسين في المواقف المختلفة من الناحية التكتيكية والجسدية ، ولكن أيضا في العقلية.

“إذا كنت بحاجة إلى رؤية الجانب السلبي ، أعتقد أننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء في التمريرة الأخيرة ، وإذا حققنا التمريرة الأخيرة بشكل صحيح ، فقد أضفنا فرصا للتسجيل.”

يعتقد لاعب خط وسط مانشستر سيتي السابق دي جونغ أن الإيطالي يحتاج الآن إلى إعطاء الوقت من الرئيس دانيال ليفي لتقديم أفكاره.

وقال دي جونغ: “كلنا نعرف كيف يكون دانيال ليفي ، فهو غير صبور للغاية عندما يتعلق الأمر بناديه ، ويحاول المشاركة قدر الإمكان”.

“آمل أن يعطي كونتي الغرفة وحرية وضع طابعه على هذا الفريق.”

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector